Shadow of the Tomb Raider

لكل استوديو أسلوبه الخاص في تطوير الألعاب، و هذا ينطبق أيضاً على أصدقائنا في Eidos Montréal الذين يعملون على تطوير مغامرة الآنسة لارا كروفت الجديدة Shadow of the Tomb Raider.

David Anfossi رئيس الاستوديو أجرى لقاءاً مع مجلة MCV في العدد 936، و قد تحدث للمجلة عن الأسلوب المُميز الذي يتبعه الاستوديو في تطوير الألعاب، الاستوديو حريص على جعل اللعبة متاحة للتجربة بالكامل من البداية و حتى النهاية في أقرب وقت ممكن، لأن ذلك يُساعد المطورين على خلق التوازن المنشود في اللعبة، و اختبار كافة عناصرها، و ضبط رتم اللعبة ككل، و ذلك مع تجاهل جودة المستوى الرسومي بالكامل في بادىء الأمر.

Shadow of the Tomb Raider وصلت إلى تلك المرحلة منذ أكثر من عامٍ كاملٍ، و عندما يشعر الاستوديو بالرضى التام عن التجربة، تبدأ مرحلة صقل اللعبة و رفع المستوى الرسومي و التدرج فيه حتى يصل إلى المستوى المطلوب.

اللعبة ستكون حاضرة في E3 2018، و ستصدر في وقتٍ لاحقٍ من الخريف القادم للأجهزة المنزلية الحالية من سوني و مايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال