مقالات خاصة

حصري: لقاء تروجيمنج مع منتج اللعب بلعبة Battlefield V

  • 24 مايو 2018

  • التعليقات: 

  • 2799 مشاهدة

IMG-20180523-WA0016

واخيرا تم الكشف عن لعبة Battlefield V الجزء الجديد من سلسلة العاب التصويب الشهيرة من شركة EA وفريق التطوير DICE والمقرر إصداراه بشهر أكتوبر القادم، فريق العمل بشبكة تروجمينج وتحديدا محررنا عمران الحازمي تواجد بحدث الكشف عن اللعبة وألتقى منتج اللعب فيها Ryan Mcarthur الذي إنتفل للعمل بفريق التطوير DICE منذ 3 سنوات و قضى أكثر من 10 سنوات بتطوير العاب الفيديو، لنتعرف على ماقاله بهذه المقابله:

– لنبدأ الحديث عن أطوار اللعب الجماعي، إستعرضتم البعض منها اليوم فهل سيكون هنالك المزيد؟

حسنا، لليوم لانستطيع الحديث بشكل أكبر عن كافة اطوار اللعب التي ستقدمها اللعبة بعيدا عن ماتم إستعراضه بحدث الكشف الرسمي عنها

– ماذا عن المزايا التي شاهدناها بالجزء الرابع من السلسلة، هل ستعود كلها؟ وهل ستكون اللعبة سهله لمن لم يخوض تجربة سلسلة باتلفيلد من قبل؟

لايمكننا الحديث عن كافة المزايا و الأفكار باللعبة حاليا، ولكن بخصوص سهولة التجربة فعملنا على ذلك بميكانيكية التصويب وأيضا بشروحات اللعبة لتعطي اللاعبين الجدد فرصة أكبر وأيضا هنالك طور الفريق الذي سيساعد اللاعبين لإكتساب المهارة، لاننسى التصنيفات أو الكلاسات التي تقدمها اللعبة فلا يتوجب على اللاعب ان يكون ماهرا بالتصويب ولكن بإمكانه إيجاد مايبرع به ضمن الفريق و التميز بذلك.

– هل سيكون هنالك توزيع للمستويات بين اللاعبين، على سبيل المثال تحدي اللاعبين بمستويات “Level” الـ10-20 أو من 20-30؟

نركز كثيرا على تلك التصنيفات وتحديد المباريات او الـMatch Making بوضع اللاعبين ذوي الخبرة بمجموعة واحده ونراعي الفارق بين مستويات اللاعبين عند تحديد المباريات.

– هل يمكننا الحديث عن مزايا نسخة جهازي الـXbox Obe X والـPS4 Pro من اللعبة بإمكانية مشاهدتها بدقة الـ4K او ربما سرعة الـ60 إطار؟ وماذا عن التعريب؟

حسنا لست الشخص المؤهل للإجابة على هذه الأسئلة حاليا وبالتأكيد ستصدر شركة EA تصريحا رسميا حيالها حينما يكون الوقت مناسبا

– هل ستكون هذه اللعبة هي الأضخم بالسلسلة من حيث المحتوى والخرائط؟

أعتقد ذلك، هذه اللعبة بلاشك هي الاكثر تفاعليه مع عمق كبير بأسلوب اللعب والتغييرات الكبيرة ومنها طريقة إستخدام القنابل والاطوار الجديدة وفريق العمل سيذهلكم بما سيقدمه بهذه اللعبة، نريد تقديم اجواء الحرب العالمية الثانية بشكل واقعي جدا بكافة التفاصيل.

– واحده من الإضافات الجديدة هي إمكانية حصولنا على العتاد والأسلحة من أي عدو يتم قتله فهل ستكون من نفس التصنيفات ولكافة الأسلحة؟

تأتي هذه الإضافة لرغبتنا عدم معاقبة اللاعبين وخصوصا الجديدين منهم بقلة الاسلحة التي تقدمها اللعبة، مازلنا نجري الكثير من التجارب بهذا الصدد ومايمكن للاعبين الحصول عليه من أسلحة وأيضا التصنيفات المختلفة للاعبين.

– امر مهم وخبر قوي بكون اللعبة لن تقدم معها الـPremium Pass ويعني ذلك حصول كافة اللاعبين على كل شيئ باللعبة دون دفع المزيد من الاموال؟

مانريده بهذه اللعبة والتوجه هو بكوننا نريد من اللاعبين أن يخوضوا التجربة وبتطوير شخصياتهم بشكل إستمراري دون تقسيم مجتمع اللاعبين، إطلاق اللعبة بشهر أكتوبر هو بداية إنطلاقة قواعد اللاعبين وبإمكانهم الإستمرار فيها بكافة الإضافات القادمه باللعبة التي سيحصل عليها اللاعبون دون دفع المزيد من الأموال.

– هل سنشاهد عودة الأسلحة من اللعبة الماضية بهذا الجزء؟

لايمكنني الإجابة الكاملة عن هذا السؤال، لطالما أشتهرت السلسلة بتقديم العديد من خيارات الأسلحة للاعبين مع إتاحة إمكانية تجميعها ولكن مايمكنني قوله بأن قائمة الأسلحة بهذه اللعبة ستكون مثيرة للإعجاب جدا.

شكرا لمتابعتكم هذا اللقاء المهم، و انتظروا المزيد عن اللعبة هنا عبر صفحات ترو جيمنج قبل إطلاقها الرسمي في شهر أكتوبر القادم.

الوسوم
Battlefield V
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات