مقالات خاصة


5 إعلانات ألهبت حماس الجماهير بصورة استثنائية في E3

  •  

    20 مايو 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    14453 مشاهدة

E3

نعود من جديد لنقص عليكم القصص و الحكايا التي تتمحور حول معرض التسلية و الترفيه الإلكتروني صاحب التغطية الإعلامية الأكبر في عالم الألعاب، معرض E3 (أو Electronic Entertainment Exp) الذي يُقام صيفَ كُل عام في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذه المرة حديثنا عن بضعة إعلانات ألهبت شوق و حماس الجماهير و زلزلت معرض E3 على مدار السنوات، و إليكم خمسةً من هذه الإعلانات.

1- The Legend of Zelda في E3 2004

لا زال إعلان The Legend of Zelda Twilight Princess في E3 2004 عالقاً في أذهاننا حتى يومنا هذا، و الحقيقة أنه سيبقى كذلك حتى سنوات كثيرة قادمة. حسنا، لماذا ؟ ما الذي يجعل هذا الإعلان قاتلاً للعواطف بهذه الصورة؟ و ما هو سبب ردة الفعل الملتهبة و المذهلة للغاية من الجماهير؟ الحقيقة أن ظروف هذا الإعلان قد جعلت هذا التفاعل حتمياً.

كانت شركة ننتندو قد أطلقت إصدار Ocarina of Time عام 1998، تلك اللعبة التي كانت سابقة لعصرها بشدة. من ناحية تقنية كانت اللعبة في قمة الصناعة، و لم تكتف بذلك بل احتوت فوق ذلك طريقة لعب ليس لها مثيل آنذاك مع أنظمة لعب جديدة و ثورية على الصناعة و محتوى هائل للغاية، كانت لعبة لا تُنافس.

الإصدار الذي حصل عليه جهاز ننتندو المُكعب بعد ذلك كان إصدار Wind Waker الكرتوني، و على أن اللعبة كانت رائعة للغاية إلا أن جمهور زيلدا ظلّ يحلم بمغامرة واقعية أخرى ملحمية و مذهلة تماماً كما كانت أوكارينا الزمان.

ننتندو كانت قد أوشكت على إنهاء استعراضها في ذلك العام و قبل نهاية العرض قامت الشركة بالكشف عن عنوانها الأخير دون الإعلان عن اسم اللعبة، نعم، إنها زيلدا الحلم و مغامرة ملحمية جديدة بأسلوب واقعي مع عودة لينك البالغ و ذلك بعد مضي 6 سنوات كاملة على صدور اوكارينا الوقت. هذا الإعلان بلا شك كان و سيبقى أحد اللحظات الخالدة في E3.

الوسوم
ِE3
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات