IMG-20180517-WA0028

لن نكتفي فقط بتقديم فيديو يستعرض لنا تجربتنا للجزء الثالث من سلسلة العاب مملكة القلوب من سكوير اينكس، بل سنقدم لكم أيضا مقالا يستعرض معه ماجرى خلف الستار من حديث أعضاء فريق العمل خلف المشروع من مخرجها تتسويا نومورا حتى مسؤلي شركة ديزني، الرحلة كانت للولايات المتحدة الامريكية من قبلي شخصيا وسنلخص لكم ماقيل من خلال الجلسات الحواريه للحدث:

حديث مخرج اللعبة “تتسويا نومورا”

  • العنوان الرئيسي للجزء الثالث من سلسلة العاب كنقدوم هارتس هو “القلب و النهاية”
  • القصة بهذا الجزء ستكون جاده وستكون ملحمية حتى الوصول للقتال الأخير فيها
  • شخصية سورا لم تتغير وتنضج، هي نفس الشخصية المرحه التي أشتهرت بالأجزاء السابقة
  • عن كيفية حصول هذه السلسلة فشركتا سكوير اينكس وديزني كانتا بنفس المبنى، حينها إلتقى منتج السلسلة “هشيموتو” مع مبتكر سلسلة فاينل فانتسي “ساكاقوتشي” بالمصعد فقررا تطوير لعب تجمع مابين عوالم ديزني وفاينل فانتسي
  • نومورا كان طماعا ويرغب بإضافة كافة الشخصيات المحببه من ديزني باللعبة وهو صاحب فكرة إضافة العوالم بهذه السلسلة
  • ستكون هنالك الكثير من الشخصيات التي يمكن التفاعل معها بعوالم اللعبة والمدن بالجزء الثالث
  • هنالك مزايا خاصة بكل عالم تم إضافتها، أيضا أحجام العوالم باتت أضخم بكثير من السابق وبعالم اولمبس بإمكانكم حساب إرتفاع الجدران فيها
  • بخصوص موعد صدور اللعبة فلم يتم تحديده بهذا الحدث ولكن سيتم الكشف عنه بوقت مبكر من الشهر القادم

حديث مسؤلي فريق إنتاج أفلام ديزني الشهير “بيكسار”:

  • مسؤلوا الفريق تناقشوا حول إمكانية إضافة عوالم وشخصيات أفلام بيكسار باللعبة ولاقى الأمر قبولا واسعا
  • بيكسار عملوا على قصص جديدة بالكامل مخصصه للعبة كنقدوم هارتس3
  • عملية بناء القصة بإستديوهات بيكسار شبيهة جدا بتلك المستخدمه بسكوير اينكس و العنصر الرئيسي الذي آراد فريق بيكسار التركيز عليه هو الحنين للماضي او الـNostalgia
  • إستديوهات بيكسار قامت بإعطاء سكوير اينكس التصاميم والموديلات الرسميه للشخصيات وبكونها لم تحمل التقنيات لجعلها برسوم السيل شيدد “الكرتونية بدلا من الـCG” ولذلك كان على سكوير اينكس القيام بذلك وهذا مانشاهده بالنسخه النهائية من اللعبة
  • شخصيات أفلام بيكسار ستلعب دورا مهما بقصة لعبة كنقدم هارتس3 ولم يتم إضافتها فقط كشخصيات ثانوية
  • بيكسار إشترطت أن تكون حركة الشخصيات باللعبة هي نفس الحركة التي نشاهدها بالأفلام الخاصه بها لكونهم إستخدموا نفس العوالم بنفس التصاميم
  • تم تجربة ديمو اللعبة من قبل مسؤلي إستديو بيكسار وكان الامر رائعا بمشاهدة شخصيات مثل بز يطير و وودي وهم يركضون مع سورا وهو امر لطالما رغبوا به منذ زمن بعيد

شارك هذا المقال