مقالات خاصة


5 لحظات مُحرجة و خالدة في الذاكرة وقعت في E3

  •  

    12 مايو 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    7919 مشاهدة

2873231-1532060172-e3gam

لا وجود لمعرض ألعاب يرتبطُ مع اللاعبين بقدر الذكريات التي يرتبط بها معرض التسلية و الترفيه الإلكتروني E3 معهم، المنافسة الحارة و الحامية بين الشركات المُصنعة لأجهزة الألعاب ارتبطت بالتنافس الشديد و الوثيق، مما جعل من E3 في يومٍ من الأيام، ما يُمكننا تشبيهه على أنه ساحة معركة بين شركات الألعاب.

ليس هذا فقط، و إنما تجعل طبيعةُ عالم الألعاب الترفيهية المعرض أقل رسمية و تكلفاً من غيره، و بصورةٍ عامة فإن المعرض كان حافلاً بالأحداث التي لن تُمحى من ذكريات اللاعبين، و نحن نستعرض لكم اليوم خمسةً من أبرز المواقف و اللحظات في تاريخ معرض E3.

1- مؤتمر كونامي في E3 2010

طوال مسيرتي في عالم الألعاب و متابعتي الدائمة للأخبار و المقالات و المعارض، لم أر شيئاً أكثر غرابة مما رأيته من عرض شركة كونامي اليابانية في E3 2010، و حتى اليوم لا يبدو ما حصل واضحاً، هل كانت كونامي جادة حقاً في عرض هذا المؤتمر أم أنه كان من المفترض أن يكون العرض ساخراً ؟ و إن كان كذلك بالفعل فقد أخفق في هدفه بشكل ذريع، و الحقيقة أننا لا ندري إن كان أحدهم قد شرب شيئاً قبل الظهور على المنصة أم أن مُمثلي كونامي قد كانوا بكامل قواهم العقلية مع هذا التقديم.

ما بين طريقة التقديم الغريبة للمصارعة، و لعبة الرعب التي حصلت على مداعبة غير مُضحكة على الإطلاق، وصولاً إلى المصمم الذي تحدث عن لعبة N3 و تقديمها لمليون وحدة على الشاشة (نعم، مليون)، أو العرض الراقص الكارثي، لا شك أن هذا الحدث كان مُحرجاً إلى درجة أن كونامي لم تظهر عى مسرح E3 بعد ذلك إلى يومنا هذا.

الوسوم
ِE3
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات