Fire Emblem Warriors

صدرت لعبة Fire Emblem Warriors بأسلوب ألعاب الموسو على جهاز ننتندو سويتش في خريف العام الماضي، و ذل كبالإضافة إلى جهاز ننتندو المحمول 3DS، و تمكنت اللعبة من تحقيق النجاح التجاري حيث باعت أكثر من مليون نسخة على المنصتين، و مع ذلك، و بصفتنا من محبي هذه السلسلة العريقة، فلم يعجبنا تجاهل عدد كبير من الشخصيات الكلاسيكية، و التركيز الكبير على الشخصيات الحديثة، حتى لو كانت الأجزاء الجديدة هي ذات الشعبية الأكبر.

مجلة Nintendo Dream اليابانية نشرت لقاءاً مع مسؤولي Koei Tecmo عن اللعبة، كل من Yosuke Hayshi و Hiroya Usuda من فريق التطوير Team Ninja، حيث أعرب هياشي عن رغبته بالعمل على جزءٍ ثانٍ من اللعبة إن سمحت الفرصة بذلك:

بسبب الضغوطات، كنت أشعر بالقلق فيما إذا كانت طريقة اللعب ستكون جيدة، و لكن بما أننا تمكنا من استيعاب جمهور السلسلة، فإن العمل على المشروع كان ممتعاً. نحن نشعر بالندم على الشخصيات التي لم نتمكن من جلبها للعبة. إذا سمحت الفرصة، سأكون سعيداً للعمل على لعبة Fire Emblem Warriors 2، لكنه ليس شيئاً نعمل عليه في الوقت الحالي.. سلسلة فاير امبلم تمتلك تاريخاً عريقاً، نحن من محبي السلسلة و نأمل أن نتمكن من دعمها في المستقبل.

شارك هذا المقال