Cory Barlog

من خلال حديثٍ جديدٍ من وسائل الإعلام الغربية مع Cory Barlog، أكد مصمم سانتا مونيكا الشهير و المخرج الإبداعي للعبة God of War الجديدة بأنه متأثر كثيراً بفلسفة تطوير ألعاب المترويدفينيا لسلسلتي Metroid من ننتندو و Castlevania من كونامي، و أكد أن فلسفة تطوير المترويدفينيا مؤثرة على كافة أعماله، بالطبع، نعتقد أنكم قد لاحظتم ذلك بالفعل عند تجربتكم للعبة God of War الجديدة، و التي تحتوي على الكثير من التفرعات و التجوال و اكتساب القدرات الجديدة بهيكلية مشابهة للمترويدفينيا، ثنائية الألعاب التي أثرت على الآلاف من المطورين حول العالم.

Cory Barlog أعرب عن تقديره الكبير خصيصاً للعبة Castlevania Symphony of the Night التي صدرت على البلايستيشن الأول و أكد بكونها التجربة التي شعر بأنها قد قاربت الكمال. كوري بارلوغ تأثر أيضاً بلعبة Tomb Raider من خلال وجود منطقة رئيسية و طريقة ترابط المناطق و استكشافها، و لا يبدو ذلك غريباً من خلال عمله سابقاً في Eidos.

أخيراً فإن أحد مصادر الإلهام البارزة للعبة God of War كانت لعبة The Last of Us من نوتي دوغ و ذلك من خلال العلاقة بين جول و إيلي، مما ساهم في تطوير العلاقة بين كريتوس و آتريوس كأحد المحاور الأساسية لتطوير God of War.

God of War متوفرة حصرياً على البلايستيشن الرابع.

التحفة الخالدة :كاسلفينيا سيمفونية الليل
التحفة الخالدة :كاسلفينيا سيمفونية الليل
شارك هذا المقال