jaderaymond

مع إغلاق فريق التطوير Visceral Games قبل بضعة أشهر وإلغاء مشروع Star Wars الذي كان يعمل عليه فالعديدون ينظرون الأن إلى EA على أنها شركة لم تعد تهتم بتقديم التجارب الموجهة للاعب الفردي أو التجارب التي تتمحور حول القصة بعد الأن.

في مقابلة جديدة مع Jade Raymon الإسم السابق الذي عمل على Assassin’s Creed ورئيسة فريق التطوير Motive Studios داخل EA أكدت المطورة بأن ألعاب الطور الفردي لم تمت وبأنه مع البحث حاليا في فكرة تقديم الألعاب كخدمة ففريق التطوير يبحث عن الطرق التي بالإمكان من خلالها تقديم قصص وتجارب فريدة للعبة جماعية.

الفريق لم يصل إلى شيء بعد بهذا الخصوص ولكنه متأكد من أن تقديم قصة عميقة ومميزة مع إبقاء التجربة حية لفترة طويلة من الزمن سيكون شيئا مميزا.

شارك هذا المقال