nier-automata-screenshot-88

في مقابلة جديدة مع بعض أعضاء فريق التطوير Platinium Games تم الحديث بشكل عام عن ألعاب الأكشن وأين وصلت حيث قال Takahisa Taura المصمم الرئيسي في الفريق بأن ألعاب الأكشن قد تطورت ووصلت إلى مستوى جميل مع الوقت ولكنها لا زالت تقدم نفس التجربة الأساسية دون أي تغييرات في أساسها.

أيضا تحدث Yako Taro الذي عمل مع الفريق على Nier: Automata عن أن تلك الألعاب قد حاولت بقدر المستطاع أن تصبح واقعية وقد أصبحت واقعية بأكبر قدر ممكن ولا يمكن أن تكون واقعية أكثر من ذلك وهو يرى أن الألعاب من هذا النوع عليها أن تركز على تقديم تجارب مميزة مستقبلا عوضا عن التركيز على الواقعية.

شارك هذا المقال