god-of-war-listing-thumb-01-ps4-us-12jun17-1024x463

في مقابلة جديدة مع Cory Barlog المخرج الإبداعي للعبة الأكشن والهاك أند سلاش المقبلة God of War تم الحديث عن التغييرات التي حصلت عليها اللعبة في هذا الإصدار وخاصة نظام القتال حيث قال بأن هذا النظام يعكس ما تعلمه الفريق من تجربة الألعاب الأخرى خلال السنين العشر الأخيرة.

الفريق لم يرغب في تغيير نظام القتال لاجل التغيير بل لأجل إظهار الخبرة والأشياء التي تعلمها في تلك السنين وكيف ان الفريق كان ينمو في تلك الفترة، أيضا إمتدح Barlog لعبة Resident Evil 7 كمثال على التغيير الإيجابي حيث أن اللعبة غير طابع السلسلة بالكامل ولكن مع الإبقاء على النكهة الخاصة بها.

شارك هذا المقال