هل نحصل على ريميك لعبة Demon’s Souls؟

demons-souls-768x432

قبل حصولنا على ثلاثية العاب دارك سولز كانت هنالك بداية جديدة لفريق التطوير فروم سوفتوير عبر لعبة Demon’s Souls على منصة البلايستيشن3 من نشر سوني والتي صدرت بالعام 2009 ولاقت الكثير من الإعجاب من مجتمع اللاعبين وفتحت الباب لفريق التطوير بقوة لتقديم العديد من الأشياء المميزة لاحقا.

مؤخرا وبعد 9 سنوات من صدور اللعبة الأصلي أعلنت سوني رسميا إيقاف خوادم اللعبة بشكل نهائي، أيضا كان هنالك التجديد لحقوق العنوان بمكاتب تسجيل الأسماء بنفس الفترة وهنا بدأ اللاعبون يربطون تلك الأشياء مع تأكيد فريق التطوير Bluepoint Games عن عمله على ريميك جديد أضخم من لعبة Shadow of the Colossus ليتم ربط إسم الفريق مع اللعبة ربما كمشروعه القادم ولاننسى ان مخرج اللعبة الأصلية Hidetaka Miyazaki كان قد أشار لإمكانية صدور ريميك للعبة ولكن لن يقوم فريقه بتطويرها!

كل الدلائل تشير لإحتمالية حصولنا على ريميك لعبة Demon’s Souls ومن يدري قد يكون مؤتمر سوني الصحفي بمعرض E3 القادم هو الموعد للكشف الرسمي عنها.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
DEMON'S SOULS
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات