16 مارس 2018

3

Burnout Paradise Remastered
Xbox One – PS4 – PC

سلسلة العاب السباقات Burnout تعود مجددا بنسخة الريماستر للعبة Burnout Paradise التي صدرت على أجهزة الجيل السابق المنزلية ولاقت الكثير من الإعجاب، الأن تعود EA لنشر اللعبة بنسخة الريماستر منها والتي تغيب عنها المعلومات الرسمية ولكن الأكيد بأنها ستأتينا مع دقة رسوم أفضل ولاندري إن كانت هنالك بعض الإضافات الجديدة للعبة.

H2x1_NSwitch_KirbyStarAllies_image1600w

Kirby Star Allies
Nintendo Switch

مغامرة كيربي الجديدة قادمة لجهاز الننتندو سويتش كآخر العاب شركة ننتندو بالعام الأول لجهازها الهجين، كما جرت العاده سنحصل على لعبة منصات بالتصوير الجانبي مع دعم اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين وإمكانية كيربي بشفط الأعداء و إستخدام قدراتهم و كذلك دمج القدرات للحصول على قدرات أقوى، هي أول إصدارات ننتندو الجديدة للسويتش هذا العام بعد شهرين لم نحصل فيهم على العاب جديدة.

20 مارس 2018

4

A.O.T. 2
Xbox One – PS4 – Switch – PC

في أوروبا وبسبب مشكلة حقوق الإسم تصدر لعبة هجوم العمالقة بالجزء الثاني منها بإسم A.O.T. 2 كما كان الحال مع الجزء الأول منها، تعود لنا شركة كوي تيكمو مع فريق التطوير اوميجا فورس بتقديم لعبة أكشن جديدة مقتبسة من الموسم الثاني من مسلسل هجوم العمالقة الشهير، المزيد من الشخصيات القابلة للعبة وسرد أكبر للقصة يقدمها هذا الجزء مع العديد من التحسينات.

شارك هذا المقال