Quantic Dream يُصدر بياناً رسمياً للدفاع عن الاستوديو ضد الاتهامات الموجهة إليه من موظفين سابقين!

quantic-dream-logo

في وقتٍ سابق قام موظفان سابقان لدى شركة التطوير الفرنسية Quantic Dream بتوجيه اتهامات إلى الاستوديو، الاتهامات طالت المصمم الشهير David Cage بالإضافة إلى بيئة العمل لدى الاستوديو و الضغط الكبير على الموظفين عن طريق ساعات العمل الطويلة. فريق التطوير Quantic Dream أنكر هذه الاتهامات بشدة و نفاها في شهر يناير الماضي. رغم ذلك، استمرت الانتقادات على الاستوديو الذي تعرض للهجوم من طرف وسائل الإعلام الفرنسية أيضاً.

الاستوديو اليوم أطلق بياناً رسمياً عن طريق تويتر لتفنيد هذه الاتهامات:

منذ 14 يناير 2018 تعرض Quantic Dream إلى حملة تشويه حقيقية من طرف القليل من وسائل الإعلام، استناداً إلى تصريحات مصدرها و موثوقيتها مثيرة للشبهات و الشكوك.

نحن ندحض بشكل قاطع الادعاءات ضد الاستوديو و الموظفين و القادة، ويحدونا الأمل في أن تتوقف هذه الهجمات التي لا أساس لها من الصحة، و التوقف عن نشر معلومات خاطئة تماما من أجل حماية موظفينا.

ونؤكد مجددا أننا لم نسمع حتى الآن عن أية شكاوى تتعلق بالمضايقات أوالتمييز. ونؤكد أن اثنين من الموظفين الذين دخلوا المحكمة الصناعية في عام 2017 رُفضت جميع ادعاءاتهما في 19.01.2018 وأن الحكم الثالث في هذه القضية هو محل نزاع.

كما يجري اتخاذُ العديد من الإجراءات القانونية الأخرى للدفاع عن سمعة الاستوديو ولإنقاذ وظائف الشركات الفرنسية التي هي في طليعة مجال عملها. نحن واثقون من العدالة ونأمل أن يتم البتُ فيها بسرعة في جو هادئ وسلمي.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
Quantic Dream
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
أحدث التعليقات