13 فبراير 2018
dynasty-warriors-9-1-630x354
Dynasty Warriors 9
Xbox One – PS4 – PC

تعود شركة Koei Tecmo اليابانية من جديد لتقديم الجزء التاسع من سلسلة الألعاب الحركية Dynasty Warriors 9 و يطورها Omega Force. تُقدم هذه اللعبة تغييرات ضخمة على الأسلوب المعتاد من السلسلة حيث تُعرف عالماً مفتوحاً في الصين يُمكن التنقل فيه سيراً على الأقدام أو عن طريق امتطاء الخيل أو ركوب القارب، و سيكون هناك العديد من المدن و الأماكن الضخمة التي ستدور فيها المعارك الطاحنة. التغييرات تتضمن حركات اللاعب و طرقة القتال بالإضافة إلى تدشين تعاقب الليل و النهار و تأثيرات الطقس و المزيد.

Kingdom Come Deliverance
Kingdom Come: Deliverance
Xbox One – PS4 – PC

المتعطشون إلى ألعاب تقمص الأدوار الغربية سيحصلون على فرصة مع لعبة Kingdom Come: Deliverance التي تنشرها شركة Deep Silver و يعمل على تطويرها فريق التطوير Warhorse Studios. تدور أحداث اللعبة في مملكة بوهيميا في العام 1403 ميلادي. تدور قصة اللعبة حول ابن حداد يُقتل والده من قبل الجيش و يسعى للانتقام وإعادة الحكم إلى وريث الملك المتوفي و الذي تم انتزاع الحكم منه بالقوة من طرف شقيقه (وقائع حقيقية). اللعبة من منظور الشخص الأول و هي تقدم نظاماً متفاعلاً للمهمات مع خيارات قصصية عديدة.

owlboy
Owlboy
Xbox One – PS4 – Switch

بعد أن حظيت لعبة المغامرة و المنصات Owlboy بكمية كبيرة من المديح عند صدورها في نوفمبر 2016 على الحاسب الشخصي، سيكون بمقدوركم أخيراً تجربتها على الأجهزة المنزلية في الشهر القادم. اللعبة ثنائية الأبعاد و هي تُتيح لكم التحكم بشخصية Otus و الطيران مع القدرة على حمل الأشياء أثناء ذلك، هذه اللعبة تستلهم الكثير من ألعاب شركة ننتندو الكلاسيكية و فكرة الطيران أتت من قدرة الراكوون في لعبة سوبر ماريو بروس الثالثة على جهاز العائلة. هذه اللعبة قضت قرابة 9 سنوات تحت التطوير و قد حان الوقت ليضع جميع اللاعبين أيديهم عليها أخيراً.

شارك هذا المقال