Amy Hennig

في مقابلة جديدة مع Amy Hennig الكاتبة والمخرجة المعروفة بعملها على ألعاب Uncharted والتي كانت تعمل مؤخرا على مشروع EA المخصص لعنوان Star Wars الذي تم إلغاؤه مؤخرا مع إغلاق فريق التطوير Visceral Games تحدثت الكاتبة عن الألعاب المبنية على القصة والمشاكل التي تواجهها مؤخرا.

حسب الكاتبة فإلغاء لعبتها ليس شيئا حصل بشكل عشوائي فحسب قولها تكلفة التطوير إرتفعت في الفترة الأخيرة مع طلبات اللاعبين بألعاب ذات قصة عميقة ومستوى تقني وإنتاجي ضخم مع عدد كبير من ساعات اللعب ما يجعل الميزانية تصل إلى مبالغ ضخمة فلو وصلت ميزانية تطوير مشروع إلى 100 مليون دولار كيف سيتم تعويضها؟

حسب الكاتبة فالـ60 دولارا التي يتم دفعها ليست كافية والإعلام الخاصة بالصناعة لديه وجهة نظر سلبية تجاه الطرق الربحية وصناديق الغنيمة ومفهوم الألعاب كخدمة ولكنها هي الأساليب التي تحاول الشركات الكبرى اللجوء إليها لتعويض الخسائر والأرباح المتطلب الحصول عليها من إصدار مثل هذه الألعاب الضخمة.

أخيرا قالت الكاتبة بأن الناس يشتكون من إلغاء مثل هذه الألعاب ويطالبون فيها ولكنهم في النهاية فالكثير منهم لا يقوم بشراء اللعبة وإنما يشاهدونها إشارة إلى توجه العديدين مؤخرا إلى مشاهدة فيديوهات اللعب الخاصة باللاعبين الأخرين بدل خوض التجربة بأنفسهم.

شارك هذا المقال