وحدة تحكم الإكس بوكس الأصلية ستعود إلى الأسواق!

نشر في Sat, Jan 13

DTXlijnVwAA-Wdg

أعلن Seamus Blackley الوالد الروحي للإكس بوكس الأصلي بالتعاون مع شركة Hyperkin عن إعادة إصدار وحدة تحكم الـXbox الأصلية الضخمة المسماة بـThe Duke.

هذه الوحدة ستأتي بتحديثات لكي تتوافق مع الحاسب الشخصي وجميع أجهزة الإكس بوكس المختلفة وستصدر في ربيع العام الحالي مقابل 69.99 دولار ولكن إعادة إصدار هذه الطرفية الغير شعبية مجددا أمر غير منطقي.

مواضيع:
1,233 |

عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
  • Callavera31

    هذا لكان ناقص!!!

    • TheMainPlayer

      ليش خربتها أخر شي؟ xD

      • Callavera31

        معناه يا عزيزي أنت لم تفهم و لن تفهم !!!
        لا تروح بعيد، إيش علاقته بالموضوع هذا كود مشفر، عنده علاقة بنقاش حلو سابق بيني و بين أحد الأعضاء المحترمين، هو سيفهم، لا أكثر و لا أقل.

    • NIGHTMARE HUNTER

      مصطفى قلة النوم مبينة في سطرك الأخير، نصيحة إعمل مثل أومارو👇
      https://uploads.disquscdn.com/images/1ef2e2a914ef4296382364ad380f94f1e4585227ef923bb28b0ea4401eb5dc9c.gif

    • đαякиǝs̲s̲
      • Callavera31

        شوووووووووووووة و لا كلمة!

        • đαякиǝs̲s̲

          الحشيش مرتفع عندك اليوم 😆

          • Callavera31
          • đαякиǝs̲s̲

            تبا لكي يا سوني جعلتي من مصطفى مغرور 😂

          • Callavera31

            ههههه لا عزيزي كل القصة أني اليوم وحدي بالبيت و مرتاح على الآخر من جملة “ناقص هذا”، تذكرت أيام العزوبية ما أروعها !
            https://uploads.disquscdn.com/images/f4e63eb1a92a56fe5bc49913b9de3652007cac9d5810b8b005d503d5ceb75444.gif
            تحياتي لك عزيزي ضاري

          • đαякиǝs̲s̲

            تم حفظ التعليق راح اشوف يوم وافضحك فيه 😈

          • احمد

            لا لن تفضحه و أنا موجود و مساعدي جبران موهههههههههه😈😈😈😈😈😈😈😈😈 إذن أنا أنتظر اليوم لكي أقاتلك في التعليقات و احمي مصطفى منك موهههههههههههههه🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥😈😈😈😈😈 أنا أنتظر هَذا اليوم فا إستعد و مع سلامة موههههههههه😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈😈.

          • Black-falcon

            الزواج حلو بس يخربه المصاريف 😂😂

          • احمد

            الزواج حقيقة هو مسؤلية عظيمة و نعمة عظيمة من الله مع ذالك تجد هَذا الجيل لا يعرف يربي ولا هم يحزنون اغغغغغ اللهم سامحنا يا الله .

          • Black-falcon

            هو اذا تريد الحقيقية كل الاجيال السابقة ما عرفت تربي لا بالبيت و لا بالمدرسة
            و الدليل من زمان لا عندنا صناعة و لا فن و لا حرية الخ و دوما بانحدار مستمر و عنصرية و حروب بين المسلمين نفسهم و سب و شتم و قذف بسبب اختلاف الرأي و راضين فظلم الحكام اخر عصر ذهبي عاشه مسلمون العرب بفترات متقطعة من العصر العباسي و اللي بعدهم كلهم مستعمرين و غزاة و حكومات عميلة

          • الزواج حلو بس اللي يخربه الزوجة 😞

          • احمد

            أول السلام عليكم ) تانياً بلنسبة لي إلي يخرب الزواج هو ( أن كل الزوجين لا يعرفو يربو الأطفال و كل تفكيرهم المتعة و مفكرين أن الزواج كله حب و متعة مجانية لكن في الأخير اهههههه عندما يأتو بل أطفال عاد تعرف مشاكل كثيرة جداً جداً تحصل ليه الطفل و السبب)

            ( عدم العناية به ) ( و عدم تصنيع المشاعر فيه) (و عدم مراقبة الطفل و إذا لم تراقب الطفل فا الطفل يا يشاهد التفاهات او حتى يشاهد أشياء لا تناسب عمره أو الأسوأ يفعل مشاكل و يفعل أشياء ليست جيدة أي أنه يفعل أشياء جاهلية بي كل معنى من كلمة ) و صناعة الخوف ليه الطفل عن طريقة أن كل الزوجين يغضبو على الطفل و يصرخو صرخة عالية و مزعجة تصنع ليه الطفل الخوف) و و مشاكل أكثر و أكثر لا أريد شرحها ليه أنني لا أريد اضيع وقتك :)

            في الأخير إلي يحلي الزواج بلنسبة لي : ( مشاركة كل الزوجين الفائدة ) و حكاية القصص الجميلة بينهم) و معرفة كل الزوجين ثقافة الزواج و ثقافة الادب و ثقافة التواصل و الصحة )( و تعليم الطفل بي كل شيء مفيد في الحياة )

            و بس مع سلامة :)

          • Black-falcon

            😐🤔

          • احمد

            (أول السلام عليكم ) ( خارج عن الموضوع ) تانياً أنت أتيت بي مثال عبر عن هَذا جيِلنا للأسف الشديد و هو (اليوم وحدي بالبيت و مرتاح على الآخر من ضوضاء الأطفال الله يحفظهم، و خصوصا مرتاح من جملة أسمعها لمّا أدخل المطبخ: “ناقص هذا الشيئ”😂) من لما رأيت كلامك هَذا و هَذا اليوم أنا اعاني من أصوات الأطفال أستغرب أن بعض من الأمهات لا يرقبو هذول الأطفال؟؟!!! ولا ألأسوأ إذا هنالك طفل صرخ صرخة كبيرة فا إن امه تصرخ عليه و تقوله ( أسكت !!! ) بدل ما يصنعو مشاعر للأطفال و يراقبوهم بل يسكتوهم بي أسخف الأشياء و يذهبو يلعبو العابهم الخاصة المعفنة ) او حتى هَذا الجيل فاشل في تربية الأطفال بكل معنى من كلمة في كل مكان تجد أم فاشلة لا تعرف تربي أطفالها ولا تجد أي طريقة جيدة أن تربي أطفالها اغغغغغ الحمدلله لن اتزوج عندما أكبر و سأكون عزابي إن شاء الله ) و في الأخير مع سلامة .

          • Callavera31

            عزيزي إن شاء الله بعد ما تتزوج و يرزقك الله بالأطفال، فستعلم حينها أن الأطفال هم من أعظم النعم التي أنعم بها الله على بني آدم

            أنت شخص قلبك طيب جدا أخي أحمد، و يارب يرزقك الزوجة الصالحة و الذرية الصالحة إن شاء الله

          • احمد

            الله يبارك فيك يا أخي الكريم ( أنا عن نفسي ) نفسي أتزوج بي زوجة تعرف كيف تربي الآطفال و نفسي أن الجيل الحالي بي كامله أن يعرف ثقافة الزواج الكاملة و ثقافة التربية و الإحترام و الدين و الصحة ) لكن للأسف أنا حالياً اعاني من مشاكل في صحتي و لعل من اهم هَذي المشاكل هي ( أنني سميِن ) و مشكلة عدم إكتمال صلاتي و كسل أنني أتعلم اللغة الإنجلزية ) الحمدلله على أي حال 😢😢😢😢😢😢😢😢

          • Callavera31

            ربك كريم يا أحمد، و إن شاء الله سكون فيه حل لمشاكلك

            خفف شوية من المواقع، و خلي الكونسولز يرتاح شوي،
            أخرج للدنيا و شم شوية هواء، و خالط الناس و إن أمكنك مارس بعض الرياضة، يا أخي أنت عمر 14 سنة و أنا في عمرك كنت تقريبا كل يوم مبارة في كرة القدم مع الأصحاب.

            حتى لو لم تستطع ممارسة الرياضة شوف خالط أحد الأصدقاء الصالحين، و أخرج معاه و صلوا أوقاتكم في المسجد و مارس معاه المشي (حتى المشي يعتبر رياضة مفيدة للصحة)

          • abbas

            تعرف انا لا اؤمن بالنصيحة لان كل شخص مننا يفعل مايحلو له
            لكن بقلك شي بسيط
            انت سمين اوك حاول ضعف نفسك
            مثل ماقال لك مصطفى امشي صدقني المشي له فوائد عديدة
            لكن غير هيك طز لا تهتم للناس
            انا كنت سمين وكانت حالتي النفسية تعبانة
            بحيث اقرب ناس علي يضحك علي
            وكنت اخاف اشلح قميصي
            لكن قررت اضعف واعلم هالناس
            صارت عندي ارداة عجيبة غريبة
            كل يوم صبح اطلع امشي ساعتين
            خففت اكل عالاخر
            بظرف شهرين نزلت من 95 الى75
            الناس تعجبت
            و بالمناسبة انا للان اخجل ان انزع قميصي
            لان الخجل انزرع من صغري
            لكن انت لا تهتم لكلام ناس طز فيهم من الاخر
            بالنسبة للانجليزي صدقني اهم لغة بالعالم وبراي من يمتلك اللغة لالانجليزية فهو يمتلك نصف العالم
            انا اكبر منك بسنين لكن مااعرف انجليزي بسبب ظروف مرت ماحاب اذكرها
            لكن خليت هدف لي لهذه اني اتعلم اللغة وبدات انا اتعلم
            انت اتعلمها ورح تحس بانجاز وسعادة عندك فهمك لقاعدة معينة
            و

          • احمد

            الله يبارك فيك يا أخي الكريم ☺️☺️☺️☺️☺️

          • trophievement

            انت بالنسبة لك سوني اعظم من الأطفال

            و مره ثانية لو مو قد النقاش و تخاف من مناقشتي لا تنشر تعليق و بعد مدة تغيره

            https://uploads.disquscdn.com/images/b9a8655226c03cf4b564be33fc4e16e3e4acec71bcf177bd9b4471b099af4353.png

            https://uploads.disquscdn.com/images/c3c47bf1977d77a1187e67ee1826b38ee635fd99af985a5a9992396708676cd7.png

          • Callavera31

            عادي دائما أضيف على تعليقاتي، و لم اخفي شيئا و ردي امامك و امام الجميع، لكن لم اغير شيئ من معنى كلامي الاول، بل أضفت على حسب ردودك التي صدرت منك في نفس تلك الصفحة، و التي تتكلم فيها عني بكل قلة احترام و تشخيص، بدل ان تتكلم في موضوع العاب.

            ليست اول مرة و الجميع يعرفني في هذا، و انا دائما اراجع ردودي و اضيف عليها حسب المتغيرات، و ايضا لكي اوضح اكثر معنى كلامي او اغير جمل غير واضحة بجمل اوضح، و كل ما قلته في ردي هو حقيقة و انت تستحقه، لانه فعلا ان ما كلمتك لقي تاتي و نقول لي: “لا تكلمني”، فانت من كلمتني و انا من دائما يقول لك لا تكلمني بسبب ما نجم عنك من تهجم و تشخيص و قلة إحترام في حقي، و فعلا انت تشخص الموضوع و ردودك عني و عن حسابي مازالت موجودة في الموقع و حتى في تلك الصفحة التي تتكلم عنها.

            و لعلمك عشرات الاخوة المحترمين هنا معنا في الموقع هنا يملكون حسابي، مثل الاخ old gamer و falah و الاخ عباس Abbas و الاخ عماد و الاخ اسامة Spears و الكثير غيرهم و اتكلم مع الكثير منهم و العب مع الكثير منهم، و هم كلهم يشهدون على ذلك، و مستعد اعطي حسابي لكل الناس المحترمة، لكن انت اقول لك نجوم السماء أقربلك فانا لا ابادل صداقة الحساب إلا مع الناس المحترمة و تعرف آداب النقاش، مش تتهجم على الناس و تشخص الامور بخصوص الذوق و السن و تاويلات من راسك عن الناس و تنشرها بدون علم.

            الله يهدي النفوس، و سلام

          • trophievement

            عادي !
            لا ولله هذه دلالة على ضعفك في النقاش و تزيرك للكلام بعد ما تبرهن للناس انك تفحم الاخرين في كلامك

            كلامك في قلة الاحترام و التشخيص هذا بسبب ذكري لعمرك في الموضوع
            و انت من اكثر الناس الي تقول عني كذاب كذاب كذاب
            و هذه تسميها كثرة احترام
            انت حكمن على نفسك من تعليقك المتقلب

            و حق الله العزيز الجليل اني لا اتشرف بيك ان تكون صديق لي لكن احب ان أرى الى اي مدى كذبك مثل كذبتك انك لاعب حصريات ماكيرو و بعد ما حشرتك تقول عند صديقي
            و الكذبة الأخرى هي انك لاعب فورزا لمدة 3 أيام و لحسن حظك ان تطبيق الاكسبوكس يبين مدة ساعت اللعب الي قضيتها على اللعبة

            توقعتك راح تملص و ما تعطي حساباتك لانك مكشوف

            اما بالنسبة لسؤالك الي ضفته بعد ما انحشرت
            الجواب تفوق الجيل السابق لصالح الاكسبوكس 360 من جميع النواحي من العاب و خدمات و شبكة و رضى الناس
            و الان العكس
            الفرق بينين و بينك هو اني العب على اي منصة عكسك انت انسان متعصب لمنصة معينة

            لا تكلمني

            https://uploads.disquscdn.com/images/888fa323814a055b5bbee051225e2adf8716f79782b2f04fe0b796a18aa26e2f.jpg

          • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

            اوووووووف شنو هالجريدة 🤣🤣🤣 معروف دايما يعمل ريماسترات لردوده بعد تحشره

    • Mr’ GHOST
    • ahmedkiller

      يا اخي انته شنو دخلك بمايكروسوفت وليش حارك دمك خليك تطبل لسوني احسن 👍😁😁
      والنكته مالتك بايخهه انصحك بعدم قول النكات 👍

      • احمد

        يا الحبيب ليش ما تشوف سلبيات جهازك قبل ما تقول كلامك الفارغ هَذا بي كل معنى من كلمة اههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂 يعني الأخ حاول يفهمكم هو لماذا يفعل ذالك حاول منذ خمس سنين و لكنكم فعلياً لا تفهمو و كما يقول المثل ليه أمثال لا يفهمون ( تحاول تزيد في الكلام السلبي و أنت لا تفهم الرد الوعي للأسف الشديد ) .

        • ahmedkiller

          للاسف انا اضيع وقتي مع ناس هم اساس الفراغ وماعدهم شي غير التطبيل لسوسن

          • احمد

            طيب أنت لم تجاوب على سؤالي هل أنت رأيت سلبيات جهازك قبل ما تعلق؟؟؟ و بعدين نحن نضحك و نمرح و الأخ مزح يعني مافي أي شيء جدي هنا .

          • ahmedkiller

            عن اي سلبيات تتحدث يا اخي لا توجد سلبيات فقط قله الحصريات والاوضاع سوف تتحسن بقادم الايام وانا اعتذر بسبب كلامي اسف ☺☺

      • joojle datcom

        في مثل يقلك إذا ما ضحكت علنكته ضحاك عصاحبها

        • ahmedkiller

          ههههه

      • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

        هذا الدابة حقت سوسن وانت بكرامة وعامل فيها هاليومين خفيف دم وهت ثقل دمه رح يعطل سيرفرات الموقع 🤣🤣🤣

        • ahmedkiller

          هههه للاسف يحشر نفسه بكل صغيره وكبيره

    • Monokuma

      صاير رهيب وتضحك فوق ما انك عقلاني ومثقف وفصيح ههههههه

      شبقيت لغيرك يا مصطفى

  • بيل جيتس شخصيا 🍌

    مايكرو تفتخر بتاريخها
    بس بعض الشركات يستحون 😂😂😂😂😂
    يدرون ان ايادي التحكم اللي قدموها كلها زي الزفت
    الا لمن قلدوا عمتهم مايكرو 😎

    • Mr’ GHOST

      تفتخر بتاريخها الجميل مو بتاريخها الاسود

      • بيل جيتس شخصيا 🍌

        حق مستحق 🙈

        • Mr’ GHOST

          لا يستحق هذا شي حق😷

      • tec11

        ههههههههههههههههه. 😂😂😂😂

    • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

      ههههههههههههه اعرف لك شركة قدمت نونو كنترول لفانزاتها الحلوين 🤣🤣🤣

      • بيل جيتس شخصيا 🍌

        عشان اصابع الورعان الرقيقة تلائم حجم اصابعهم الرقيقه
        واااااي شكد انتي حنونه على ورعانج سوزان 🤣

        • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

          🤣🤣🤣🤣 الله لا تبلانا بس

  • NIGHTMARE HUNTER

    كان سموها The Nuke أحسن!
    طالعة كأنها سلاح نووي!

  • đαякиǝs̲s̲

    أيادي التحكم أكثر من الألعاب.🙄

    • abdulmajeed

      بس يدات فخمه خل عنك

  • SilverMoon~ 🇰🇼~
  • M.H.A.199

    وب 70$ 😐😐

  • فيصل راشد الراشد

    🙄🙄🙄🙄 خالد العيسى لاتعليق شكل خبر دارك سول ماثر شوي

    • DARK SOUL v2 😂😂😂😂

      شو مال خالد ترا الرجل عنده اكس وبى سى

      اشرح وجهة نظرك على ايش لا تعليق 😑

      • abbas

        مبروك خسارة ريال تبريد اليوم 🤣🤣

        • DARK SOUL v2 😂😂😂😂

          هذا الأيام اللى مدريد فيها يكون بصل مش مشكلة نحنا معه بالخسارة والفوز

          استراحة محارب

          • abbas

            استراحة جحش 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • wasfe khwaldeh

    لا زالت موجودة عندي ذكريات حزينة

  • The Last Gamer
    • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • eyb0ss

      LMAO HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAH!!!!!!!!

  • DARK SOUL v2 😂😂😂😂

    فرق كبير بين أفضل كونترول وبين اسوء كنترول على الإطلاق كان دبابة مش كنترول

    • tec11

      رميت اليد على قطو و مات الله يرحمه.

      • احمد

        اما حقيقة ؟؟ اههههههه أكيد أنت تمزح اههههههه😂😂😂😂😂😂 المزحة التي تقولها بعض الشيء سخيفة و لكنها مضحكة اهههههههه😂😂😂😂😂😂

      • Lars

        هههههههههههههه سلاح الجريمة كنترولر

  • raied620

    خلصت افكارهم استهلكوا ام يداتهم وكعادتهم مسوين باكراوند لليدات ههههههههه

  • Mr’ GHOST

    ايش هذا شي😨

    • raied620

      هذا وزن لتدريب عضلاتك مثل الموجود في النوادي

      • Mr’ GHOST

        What!

  • abbas

    هي خربانا خربانا القصة هههههه

    • N18

      ههههههههههههههههه

  • الـتـائه

    طيب الحين وش نعتبرها بورت ولا ريماستر ولا ريميك ولا توافق مسبق:)
    الله يكون بعون من يمتلكون منصتك.

    • Mr’ GHOST

      ريماستر

  • N18

    اذكر لعبت شنمو ٢ علي هذي اليد 😂😂😂 كانت عذاب وقتها

  • Mr’ GHOST

    اول مرا اشوف يد ببطن هههههه

  • red falcon

    XDDDD
    70 دولار على هل الشيئ….

  • trophievement

    بدل ما يعلنون عن مشاريع جديدة
    يجيب لي يد اكبر من بطن نعمان في افتح يا سمسم

    https://uploads.disquscdn.com/images/ddc679c974107d2e1272141358483015d9f27ad5103fe42b7f1cc9dbd17c16ca.jpg

  • Saife-Nar
  • xX PsYcho17 Xx

    كيف كانو يلعبو بيها وهي بهذا حجم خخخخخ ._.

  • صلاح الكثيري

    يالذكرى الجميلة مع هذه اليد الكلاسيكية

    أشتم رائحة عام 2001

  • eyb0ss
  • Game of Real

    هههههه ماذا يدور في عقل مايكروسوفت

  • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

    اعجبني هالكنترول مخصص لاصحاب الايادي الكبيرة ومن غيرهم موجوديين علي الاكس بوكس عكس بعض الشركات تقدم لفانزاتها نونو كنترول 🤣🤣🤣

    • Lars

      هههههه حجمه جيد لكن سعره ووزنه هما المشكلة بالنسبة لي
      و ربما البطارية لو تكون داخلية

  • Lars

    ههههههههههه سعره خرافي

  • ضرغام عاءلة كونان

    وووووع اععععع رح ازوع شو هاي الجيفة

  • Genesis
  • 3abdallah

    العنوان (القوة).

    مسج مختصر من مايكرو لل Gamers و لل Developers بأنها سترجع و ستركز على للقوة.
    حركة جميلة و ان شاء الله من مقتنياتي.

  • logitech-sli

    وين البطاط والبيبسي ؟!

    https://uploads.disquscdn.com/images/85c60349887074d1a2f9b7c8c755a1b2631ac660a182b5eea637eccb4c254f09.jpg

    احلى ميزة انك تحط قرص اللعبة داخلها من غير ما تتعنى تروح للجهاز !

    https://uploads.disquscdn.com/images/9b633376c95275b005527ab7a892b69bb94389935639ab4a7e935d147aee6aa7.png

    هاذي اذا فيها هزاز مشكله ” راح تهز وخصرك مع كل الهزة ,,

  • Faisal

    🤢😷😵

  • ‫مستر كتاب‬‎

    فقط لتكون معك على الرف !