Nintendo مجددا تعلن عدم إهتمامها بالـVR والـ4K!

نشر في Sat, Jan 13

nintendo

لطالما كانت ننتندو تعمل عكس التيار فيما يخص التقنية والبحث عما يناسبها بعيدا عن ما يقدمه المنافسون، رئيس القسم الفرنسي لشركة ننتندو Philippe Lavoué من خلال مقابلة جديدة تحدث فيها عن إمكانية الشركة بدعم الـVR والـ4K مستقبلا بقوله:

عندما تنظرون لخوذة الخيال الواقعي فلا أعتتقد أنها مناسبة لعامة الناس، المستهلكون ليسوا صبورين فيما يخص الترفيه وخصوصا بعدم إمكانيتها تقديم كل شيئ بمنتج واحد، أما بخصوص الـ4K فهل من المنطقي الإستثمار بتقنية لم يتم دعمها بعد من الغالبية! أين هي قنوات التلفزيون التي تدعم الـ4K؟ هل من المنطقي دعم تقنية قبل ان يقوم المستهلكون بفعل ذلك؟ لايمكننا الإستثمار بكل شيئ وماهو الشيئ الجديد الذي سيقدمه ذلك لنا مقارنة بالمنافسين؟

إن قمنا بنفس الشيئ الذي يقوم به المنافسون فسنموت لأننا أصغر منهم، مع السويتش نحن نقدم شيئ مختلف ومايميز الجهاز قدرته على التكيف مع أسلوب الحياة للبشر بما يناسبهم.

مواضيع:
1,056 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • Yazan Yousef

    ياعمي كلام منطقي ورائع
    اختلف معه بخصوص انهم اصغر من المنافسين
    لا مو اصفر
    اكبر واقوى

  • للأسف غباء فضيع من نيتيندو ، نعم الدقة والجرافيكس ليس كل شيء بعالم الألعاب لكنها أمر مهم جداً ، وأيضاً العديد من الخدمات بدأت تتجه لل 4k منها نتفليكس وأمزون ويوتيوب وغيرها الكثير وأيضاً هناك قنوات بدأت تتجه لل 4k .. خلال سنوات قليلة سيكون ال 4k هو السائد في عالم الترفيه .