pokemon_switch2

الكثير من الإشاعات يتم تداولها هذه الأيام بكون شركة ننتندو تخطط لإطلاق لعبة Pokemon الرئيسية القادمة لجهازها الهجين Switch في نهاية 2018 أو بدايات العام القادم 2019 على أقصى تقدير، و في الوقت الحالي لا يُمكن التأكد من صحة هذه الشائعات.

على أية حال، محلل الألعاب الشهير Michael Pachter لديه وجهة نظر عجيبة للغاية هنا، و قد عُرف دائماً بالآراء الغريبة و المُثيرة للجدل بين اللاعبين، المحلل يعتقد أن Pokemon لن تبيع أجهزة السويتش (system seller) إذا ظلّ سعر الجهاز 300$!

أنا لا أفكر ببوكيمون كلعبة تبيع الأجهزة المنزلية بل كلعبة تتسبب ببيع الأجهزة المحمولة. و هذا يعود بنا إلى إذا ما كنا نعتبر السويتش منزلياً أم محمولاً، أنا أعرف أن ننتندو تصنفه كجهاز يجمع بين الاثنين لكنني شخصياً أراه محمولاً. و أنا أعتقد بسعر 300$ أنه غالٍ جداً بالنسبة لجهاز محمول، و هذا يعني أنه عندما يشتريه العشاق الأوفياء، سيُنظر إليه كمحمول مرتفع الثمن. في هذه الحالة، أنا لا أعتقد أن بوكيمون ستدفع بالجهاز إلى القمة.

أنا أعتقد أن بوكيمون لديها القابلية التجارية العالمية، و هي تبيع الملايين من النسخ للكثير من الناس، و لكنني لا أعتقد أن هؤلاء الناس سيُنفقون 300$ من أجل لعبة واحدة.

لا، لا أعتقد أن بوكيمون ستبيع الأجهزة لمنزلي بسعر 300$، ستفعل ذلك لمحمول بسعر 129$ و ليس لمنزلي بسعر 300$.

شارك هذا المقال