killzone-shadow-fall-24161-1366x768

قد يذكر البعض منكم مؤتمر سوني الصحفي بمعرض E3 للعام 2005 حيث حصلنا على النظره الأولى لجهاز البلايستيشن3 ومعه إستعراض مجموعة من الألعاب بعروض فيديو إكتشفنا لاحقا بأن معظمها لم يكن سوى عروض CG لاعلاقة لها بالألعاب نفسها.

فريق التطوير قوريلا جيمز الذي قدم لنا واحده من أفضل العاب هذا العام “هورايزون” إستعراض بذلك الحدث الجزء لثاني من لعبة التصويب Killzone بديمو مطول أبهر الحاضرين قبل أن نكتشف بعد سنوات بأن العرض لم يكن من اللعبة وإنما كان CG بالكامل وأثار موجة غضب كبيرة حينها، Angie Smets مدير الإنتاج بفريق التطوير يعود للحديث عن تلك الحادثه وبالتأكيد بكون العرض كان بالفعل CG ولكن الهدف منه حينها بتقديم فكرة عما يرغب فريق التطوير أن تكون اللعبة عليه وزيادة الحماس لها.

الفريق تمكن من تجاوز قدرات ذلك الديمو بإصدار لعبة Killzone: Shadow Fall على البلايستيشن4 ولكن بتلك الفترة الزمنية كان من الصعب تقديم تلك الرسوم بعتاد البلايستيشن3 حينها.

شارك هذا المقال