thewitcher3-ds1-670x377-constrain

حصلت لعبة تقمص الأدوار ذات الشعبية الكاسحة بين اللاعبين The Witcher 3 على التحديث الداعم لجهاز مايكروسوفت الجديد Xbox One X أقوى الأجهزة المنزلية على الساحة حالياً، علماً أن اللعبة كانت قد حصلت على تحديث لدعم PS4 Pro أيضاً فكيف كانت النتيجة؟

من خلال المقارنات التقنية التي تم عقدها على شبكة الانترنت يبدو أن نسخة Xbox One X تتفوق بصورة بارزة بالمقارنة مع مثيلتها. اللعبة مع التحديث على جهاز سوني المنزلي PS4 Pro تعمل بدقة 2160p و تستخدم تقنيات checkerboard rendering لمحاكاة جودة صورة 4K الحقيقية. الأمر ليس كذلك مع تحديث الإكس بوكس الذي حصل على خيارين، الأول للتركيز على جودة الصورة حيث تعمل اللعبة بدقة 4K ديناميكية دون اللجوء إلى تقنيات checkerboard rendering و تعمل بسرعة 30 إطاراً، و خيار آخر للتركيز على الأداء حيث تعمل اللعبة بسرعة 60 إطاراً و تتغير دقة العرض من 1080p فما فوق للحفاظ على هذه السرعة.

نسخة Xbox One X حصلت على تحسينات أخرى بخلاف دقة العرض الأعلى، حيث تم تحسين جودة الظلال و الأنسجة مع رفع دقة عرض الأنسجة و تحسين المظهر العام للعبة.

الخيارات الرسومية الجديدة متوفرة لنسخة الإكس بوكس بعد التحديث من خلال قائمة الخيارات و من ثم Display و من ثم Advanced. إن كنتم من المحظوظين باقتناء Xbox One X فبمقدوركم أن تتمتعوا بأفضل نسخة منزلية الآن من ويتشر الثالثة.

من الجدير بالذكر أن نسخة PS4 Pro ستحصل على تحديث آخر لإضافة دعم تقنيات تباين الألوان الحديثة HDR.

شارك هذا المقال