Catherine Full Body

كنا قد نقلنا إليكم خبر الكشف عن النسخة المحسنة (ريماستر) الجديدة من لعبة الألغاز Catherine: Full Body من شركة Atlus للبلايستيشن الرابع و الفيتا، علماً أن Catherine الأصلية صدرت على البلايستيشن الثالث و الإكس بوكس 360.

كاثرين كانت واحدة من روائع ألعاب الألغاز، و على العكس من طريقة “تسويقها” التي ترتكز كثيراً على عامل الجذب أو الإغراء، فإن اللعبة تمتلك موضوعاً قصصياً واعياً و من صميم المجتمعات الإنسانية، بالإضافة إلى طريقة لعب مبتكرة و إدمانية لا تُشبه أي شيء لعبتموه من قبل، و نحن سنتجنب مشاركتكم بالمزيد من التفاصيل حول القصة حتى نترك لكم متعة اكتشافها.

المفاجأة في الريماستر كانت بإضافة شخصية كاثرين (ثالثة!) إضافة إلى الشخصيتين السابقتين، و يمكنكم مشاهدة كاثرين الجديدة من خلال الصورة في الأعلى. هذه الفتاة هي عازفة بيانو تتواجد عادة في المقهى الذي يرتاده بطل اللعبة فينسنت باستمرار، و تحمل الاسم Rin، و هي تُعطي الانطباع بأنها شخصية تفتقد إلى المنطق أو الحس القويم، رغم أنها صريحة و مستقيمة في طباعها. في الحقيقة، رين هو اسمها المستعار فقط لأن اسمها الحقيقي غير معروف و لا عمرها حتى.

المؤدية الصوتية البارعة Aya Hirano تلعب دور كاثرين الجديدة، و هي المؤدية التي تعرفونها من خلال أدائها لشخصيات مثل “سوزوميا هاروهي” و “لوسي هارتفيليا” و “ميسا ميسا” و غيرها من أشهر الشخصيات في الأنمي الياباني.

اللعبة تحتوي على العديد من الخواص الجديدة من ضمنها مستوى صعوبة سهل لمن يُريد الاستمتاع بالقصة فقط و تطوير اللعبة منتهي بنسبة 50%.

شارك هذا المقال