DeathStranding

ربما كانت لعبة Death Stranding التي يعمل عليها مصمم الألعاب الشهير Hideo Kojima هي اللعبة الأكثر لفتاً للأنظار في الفترة الأخيرة مع الفيديو العجائبي الذي حصلت عليه اللعبة من خلال حفل The Game Awards بالإضافة إلى Playstation Experience، و يبدو أن مُخيلة كوجيما الجامحة قد انطلقت بسرعة الضوء في هذه اللعبة الغريبة.

من خلال لقاء جديد مع وسائل الإعلام الغربية تحدث كوجيما عن الموت باعتبار أن الموت و الحياة أحد المحاور الرئيسية للعبة، و سيتم التعبير عن الموت ليس من خلال القصة فحسب و إنما من خلال اللعب أيضاً:

أحد المحاور التي تتناولها اللعبة هو الحياة و الموت، و لذلك أُريد من الناس أن يدركوا أن الموت في اللعبة لا يعني النهاية.

عوضاً عن ذلك، الموت ينقلكم إلى مكان مثل البرزخ، حيث تتركون أجسادكم و تقومون باستكشاف المنطقة من حولكم في منظور الشخص الأول. بإمكانكم العثور على أدوات و قدرات من هنا، و في أي وقتٍ يُمكنكم العودة إلى أجسادكم و إلى عالم الأحياء.

في تلك اللحظة، أنتم لستم أمواتاً و لا على قيد الحياة.

عندما تعودون إلى عالم الأحياء فإن ما قمتم بفعله لا يتم محوه، هذه ليست عودة إلى آخر نقطة حفظ قبل خسارتك، و إنما سيتواصل كل شيء كما هو.

Death Stranding قادمة في المستقبل للبلايستيشن الرابع.

شارك هذا المقال