DEATH

بحفل TGA 2017 لتوزيع الجوائز حصلنا على عرض دعائي جديد للعبة الأكشن القادمة من هيديو كوجيما Death Stranding والقادمة حصريا لجهاز سوني المنزلي البلايستيشن4، العرض الجديد حمل معه الكثير من الأسئلة بأفكاره الغريبة جدا واليوم يتحدث كوجيما من خلال مقابلة جديده لشرح بعض النقاط.

بحسب حديث كوجيما فاللعبة ستحمل معها أفكارا مختلفة، فالشخصيات بشكل ما لاتموت باللعبة والمشهد الذي شاهدناه بالعرض حيث نشاهد مخلوقات عملاقة و العالم بنقلب رأسا على عقب هو المكان الذي ستذهب إليه بكل مره تفقد فيها شخصيتك حياتها حيث تستكشف عالما بالمنظور الاول وهي قدره خاصة لبطل اللعبة شخصية Sam وانت بهذه المرحلة لست حيا أو ميتا انت أشبه مايكون بشاشة Continue التر نراها بالألعاب الاخرى، الفكرة هي بجعل اللاعب يستمر باللعب كافة الأوقات بلا توقف.

المطر باللعبة سيلعب دورا مهما بالقصة فهو ليس مطرا عاديا، Timefall هو إسم المطر باللعبة وهو قادر على التلاعب بالزمن ولذلك نشاهد النباتات تنمو سريعا حين سقوط المطر عليها وكذلك البشر يكبرون بالسن في حال لامسهم المطر، غالبية الشخصيات باللعبة تدرك هذا الأمر وحتى Sam نفسه ولكنه يمتاز بخواص غير إعتياديه ولا يريد كوجيما شرح المزيد حول هذه النقطه.

أما بخصوص الأطفال أو الأجنه فهم يلعبون دورا مهما بالقصة وكذلك بأسلوب اللعب، نشاهد ذراع آليه على خر شخصية Sam وباقي أعضاء فريقه وهي تشع بالحياه عندما يمتلك أحدهم جنينا بداخله! مايريد كوجيما تأكيده هو بكون كل شيئ باللعبة بنهاية الامر سيكون له معنى وسيكون متصلا بالأحداث.

شارك هذا المقال