PLAYSTATION-PS4-Slim-500-GB-Silver

أشار تقرير جديد على شبكة الانترنت اليوم من Mizuho Securities و المبني في العادة على إحصائيات NPD، أن البلايستيشن الرابع بالفعل و كما ذُكر سابقاً قد نجح في انتزاع صدارة مبيعات الأجهزة المنزلية في الأسواق الأمريكية لشهر نوفمبر الماضي، و ذلك رغم إطلاق الجهاز الجديد في الأسواق Xbox One X من شركة مايكروسوفت.

مبيعات الجهاز ارتفعت بنسبة 40% عن شهر نوفمبر من العام السابق و هذا يعني أن مبيعات نوفمبر الحالي قد كانت في حدود المليون و نصف المليون وحدة مباعة، أما مبيعات عائلة Xbox One فقد كانت أقل بنحو 10% فقط من منافسه. على صعيد الننتندو سويتش فإن مبيعاته كانت تُقدر بنحو نصف المبيعات التي حققها البلايستيشن الرابع للشهر الفائت مما يجعله بحدود 700-800 ألف جهاز مُباع، و كما تعلمون، فإن جهاز ننتندو تم بيعه بالسعر الكامل دون أية تخفيضات.

فيما يتعلق بالألعاب، فإن Call of Duty: WWI نجحت في انتزاع صدارة مبيعات الألعاب و بأداء هائل تجاوز 4.4 مليون لعبة فيزيائياً، و في المركز الثاني أتت لعبة Super Mario Odyssey رغم أنها صدرت في أواخر شهر أكتوبر و تمكنت من بيع أكثر من مليون لعبة خلال إطلاقها، هذا يُشير إلى احتمالية بيع اللعبة نحو مليون نسخة أخرى في نوفمبر ربما. لعبة Star Wars: Battlefront II لم تحقق الافتتاحية المتوقعة منها حيث باعت 882 ألف نسخة.

حسناً، سنكون بانتظار تقرير NPD الرسمي للحصول على كافة التفاصيل.

شارك هذا المقال