NIS-America

إن كنتم من محبي ألعاب الفيديو اليابانية فلا شك أنكم تعرفون جيداً شركة NIS، و التي اشتُهرت بتطوير الألعاب الاستراتيجية مثل سلسلة Disgaea. الشركة كانت قد أطلقت الجزء الخامس من سلسلة ديسجايا على جهاز ننتندو الهجين سويتش و قد حققت اللعبة أداءً تجارياً رائعاً في الأسواق بالنسبة لحجم هذه السلسلة، و ذلك عندما أكدت NIS قبيل الإصدار أن حجوزات اللعبة تجاوزت 100 ألف نسخة.

Takuro Yamashita رئيس الشركة في أمريكا كان له لقاء مع وسائل الإعلام الغربية تحدث فيه بكون الشركة ستستمر في العمل على جهازي سوني المنزلي البلايستيشن الرابع و الننتندو سويتش كما ستستمر في دعم الفيتا بالألعاب الرقمية مع عدم إصدار ألعاب فيزيائية للجهاز من الآن فصاعداً.

المثير و المُلفت للانتباه هو حديث تاكورو ياماشيتا حول شركة ننتندو اليابانية، حيث أشار إلى أن نبرة الشركة قد تغيرت في طريقة تعاملها مع بقية الشركات:

بالتأكيد هناك شعور بأن ننتندو لا تُريد أن تخسر أمام سوني، لقد قاموا بتغيير نبرتهم حقاً، و أنا أعتقد أن السوق سيكون مثيراً للاهتمام للغاية بالمضي قدماً.

حسناً، ما رأيكم؟ من جهتنا، نحن لا نعتقد أن ننتندو تنظر إلى سوني كمنافس مباشر، و إنما أُجبرت الشركة على تغيير سياساتها مع الإخفاق الذريع لجهازها السابق Wii U، الأمر الذي ربما وصل بها إلى طريق مسدود.

شارك هذا المقال