pachter-factor-michael-pachter

خلال الأسابيع الفائتة من شهر نوفمبر، أكد المسربون على شبكة الانترنت أن جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع يتفوق على الجميع على صعيد المبيعات في الأسواق الأمريكية و ذلك بفضل الخصم الكبير على الجهاز الذي بات يُباع بسعر 200$ فقط.

عرفنا أيضاً أن أجهزة Nintendo Switch و Xbox One تحقق مبيعات كبيرة للغاية في السوق الأمريكي بأرقام متقاربة و يبدو أن السويتش كان يتفوق بشكل بسيط حتى لحظة كتابة هذه السطور. على أية حال يبدو أن الأمور قد تتغير قليلاً خلال الساعات و الأيام القادمة.

بمتابعة متجر أمازون الأمريكي من الملاحظ أن العرض على Xbox One S بسعر 189.99$ قد أصبح سارياً و منذ أن بدأ هذا العرض و الإكس بوكس يشهد مبيعات قوية للغاية و يحتل المركز الثاني في مبيعات متجر أمازون الأمريكي.

المحلل الشهير Michael Pachter يتوقع أن ينجح جهاز Xbox One في انتزاع صدارة مبيعات شهر نوفمبر في الأسواق الأمريكية، و ذلك بفضل إطلاق Xbox One X الجهاز الأحدث من شركة مايكروسوفت و الذي باع بشكل جيد عند صدوره، مما سيزيد المبيعات الكلية للمنصة. عالمياً يتوقع Michael Pachter أن يستمر البلايستيشن4 في ريادته و تفوقه في الأسواق الأخرى.

على أية حال، السعادة تغمرنا عند رؤية عمالقة الألعاب الثلاث سوني و ننتندو و مايكروسوفت تُبلي بلاءً حسناً في الأسواق مع منصات مختلفة.

NovemberBlackFriday2017

شارك هذا المقال