Valkyria4-1

كما أخبرناكم قامت شركة Sega اليوم بالإفصاح عن اللعبة الاستراتيجية الجديدة Valkyria Chronicles 4، رابع أجزاء هذه السلسلة التي صدر الجزء الأول منها على البلايستيشن الثالث حصرياً قبل أن يأتي لاحقاً للحاسب الشخصي، و حظي بإعجاب فئة معينة من الجماهير بفضل طريقة اللعب المبتكرة و أسلوب الرسوم المميز. اللعبة أكملت طريقها بعد ذلك على جهاز سوني المحمول PSP بإصدارين ثان و ثالث.

حسناً، السلسلة تعود إلى الأجهزة المنزلية من الجديد مع الجزء الرابع الذي سيصدر لجميع الأجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في وقتٍ لاحقٍ من العام القادم. إليكم أولى المعلومات الأساسية للعبة كما قدّمتها شركة سيجا:

  • اللعبة هي قصة بلوغ في زمن الحرب، و قصص البلوغ (أو coming of age) هي نوع فني من الأدب يُركز على نضوج بطل القصة من سن الصغر حتى مرحلة البلوغ. تدور أحداث قصة اللعبة في نفس الفترة الزمنية التي دارت بها أحداث الجزء الاول و لكن مع طاقمٍ مُختلفٍ كلياً من الشخصيات. لدينا الفرقة E التي تتكون من القائد الشاب Claude Wallace، بالإضافة إلى خبيرة الأسلحة Riley Miller، و لدينا صاحب الصبر القصير Raz، بالإضافة إلى القناصة ذات الأعصاب الباردة Kai Schulen. هل ستنجح الروابط القوية بين أفراد الفرقة E في النجاة من ساحة المعركة المتجمدة؟
  • الجيل الجديد من النظام القتالي BLiTZ، و الذي يدمج بين اللعب الاستراتيجي، و أنظمة تقمص الأدوار، بالإضافة إلى منظور الشخص الثالث الحركي. اللعبة حصلت على خواص جديدة متعددة للنظام القتالي من بينها الوظيفة الجديدة Grenadier، كما حصلت على قدرات مُساندة دفاعية و هجومية عديدة عن طريق المركبة الحربية. بالإضافة إلى ذلك ستقدم اللعبة خاصية “الوقوف الأخير” لوِحدَة توشك على الموت، و المزيد من الخواص.
  • الرسوم اليدوية المميزة للعبة تعود من جديد مع محرك CANVAS. الأسلوب الرسومي في اللعبة مُستلهم من الألوان المائية، و هو يمزج بين الخيال و الواقع لخلق تجربة غنية في التعبير و الألوان، سيجا وصفت مظهر اللعبة بأنه “لوحة تفاعلية”.
  • عودة الملحن الأسطوري: Hitoshi Sakimoto يعود لتلحين اللعبة من جديد، و لمن لا يعرفه فهو ملحن اللعبة الأصلية، كما أنه مُلحن الرائعة Final Fantasy Tactics على البلايستيشن الأول، و Final Fantasy XII على البلايستيشن الثاني.
  • اللعبة ستحصل على محتوى قصصي إضافي Joint Battle with Squad 7، و هذا المحتوى سيُعيد أبطال الجزء الأول من أعضاء الفرقة السابعة للواجهة.
شارك هذا المقال