Atelier Lydie & Suelle: The Alchemists and the Mysterious Paintings هي لعبة تقمص الأدوار الجديدة و أحدث أجزاء سلسلة تقمص الأدوار Atelier من شركة Koei Tecmo اليابانية و فريق التطوير Gust. دور البطولة في اللعبة تلعبه الأختان التوأم و بطلتا اللعبة Lydie Marlen التي تهتم بشؤون الآخرين و شقيقتها النشيطة العابثة Suelle Marlen.

سيكون بإمكانكم في اللعبة الوصول إلى داخل اللوحات الفنية حيث سيكون بمقدوركم العثور على أشياء نادرة غير موجودة في العالم الحقيقي. و فريق التطوير كان يفكر بتوفير زيارة عوالم من ألعاب Gust الأخرى لكنهم تخلوا عن الفكرة بكون اللعبة ستقوم بإنهاء سلسلة Mysterious من ألعاب السلسلة، و التي ضمت من قبل Atelier Sophie: The Alchemist of the Mysterious Book و Atelier Firis: The Alchemist and the Mysterious Journey، لتصل هذه السلسلة الفرعية الآن إلى الجزء الأخير الذي تم وصفه بالدافىء و العاطفي.

شركة Koei Tecmo أكدت اليوم أن عملية تطوير اللعبة قد انتهت و أن اللعبة قد أصبحت ذهبية. هذا يعني أنها باتت جاهزة للإصدار في وقتٍ مُبكرٍ من العام القادم 2018. كذلك قد تم التأكيد أن شخصيات Hagel Boldness, Pamela Ibis, و Corneria ستعود للظهور في هذه اللعبة من جديد.

Atelier Lydie & Suelle: The Alchemists and the Mysterious Paintings قادمة للبلايستيشن الرابع، الحاسب الشخصي، و الننتندو سويتش.

شارك هذا المقال