Need for Speed Payback (640 x 360)

أحد المواضيع الساخنة نقاشياً في عالم الألعاب حالياً هو الشراء-داخل-اللعبة أو ما يُسمى بالmicrotransactions، و هي ظاهرة أثارت الكثير من الجدل بشراء محتويات داخل الألعاب مقابل مال حقيقي.

حسناً، Marcus Nilsson المنتج المنفذ لفريق التطوير Ghost Games أدلى برأيه حول هذا الموضوع:

من الواضح بأن الأسعار لم ترتفع (يقصد أسعار الألعاب). أنا أيضاً أعلم بأن إنتاج الألعاب بات أكثر كلفة من أي وقتٍ مضى. عالمُ الألعاب يتغير أمامنا الآن، بتنا نرى أن الناس يشترون عدداً أقل من الألعاب و يلعبونها لفترة أطول. مدى التعلق بالتجربة مهم، و كيف من الممكن لنا أن نُقدم تجارب أطول؟

من الصعب العثور على طريق ذهبي يُرضي الجميع. نحن نصنع ألعاباً بسعر 60$ و البعض يعتقد أنها لا تساوي أكثر من 40$.

إذن، ماركوس يعتقد أن القيمة الإنتاجية للألعاب أضحت مرتفعة للغاية، و في المقابل لم تتغير الأسعار الأساسية للألعاب و ظلت تُباع مقابل 60$، و هذا يعني – في رأيه – أن المطورين بحاجة إلى طرق أخرى لكسب المال، و تعزيز تجربة المستهلك بجعلها أطول عمراً و أعلى قيمة عن طريق المحتويات المدفوعة.

Need for Speed Payback ستحتوي على مشتريات-داخل-اللعبة متمثلة في بطاقات. عندما تُنهي سباقاً ستحصل على بطاقة من بين 3 بطاقات تظهر عشوائياً، و سيكون بمقدورك اختيار واحدة منها و إرسالها إلى الجاراج أو بيعها أو إعادة تدويرها.

هناك أيضاً محتويات يُمكن شراؤها في اللعبة، و هي فقط لاختصار الوقت كما يؤكد ماركوس نيلسون. اللعبة تصدر في العاشر من نوفمبر الحالي على الأجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال