razer-phone-gallery-3

كشفت شركة Razer المعروفة بالطرفيات الراقية بين جمهور اللاعبين عن أول هاتف ذكي منها و الموجه لإرضاء مُحبي الألعاب على الهواتف. في الحقيقة يحمل الهاتف معه مواصفات تقنية رائعة و قد أثار إعجابنا كثيراً من هذه الناحية.

شاشة الهاتف تأتي بحجم 5.7 إنش و بدقة عرض QHD، و المعالج ثماني النواة Snapdragon 835، كما تصل الذاكرةالعشوائية إلى 8 جيجابايت دُفعة واحدة و هو رقم ضخم بالفعل لهاتف ذكي، و تصل سعة التخزين إلى 64 جيجابايت.

هذا الهاتف يضم بطارية ضخمة بسعة 4000 ملي-أمبير و ذلك ليعمل الهاتف أثناء اللعب لأطول فترة ممكنة يسمح بها العتاد، و يدعم تكنولوجيا الصوت المُحيط Dolby Atmos لتجربة صوتية مُميزة حيث يقدم الهاتف سماعتين أماميتين و بأول رخصة من THX لهاتف ذكي إذ أكدت الانطباعات على التجربة الصوتية الخارقة لهذا الهاتف، كما يدعم تقنية الشحن السريع QuickCharge 4+ التي تتوفر للمرة الأولى من كوالكم. نود أن نُشير إلى أن هذا الهاتف مُبرد بطريقة خاصة تضمن الحفاظ على درجة الحرارة بمستويات معقولة أثناء اللعب و تقديم أداء أكثر ثباتاً من الهواتف الذكية الأخرى.

أكبر ميزة لهذا الهاتف هو الشاشة التي يتم تحديثها بسرعة 120 هيرتز للمرة الأولى في هاتف ذكي، مما يجلب هذه الميزة الكبيرة من الشاشات التي يستعملها جمهور اللاعبين إلى الهواتف الذكية. على أية حال Razer تقول أن هذا الهاتف ليس “هاتف ألعاب” و إنما هاتف ذكي مصمم لإرضاء جمهور اللاعبين. الغريب في الأمر أن الهاتف لا يحتوي منفذ السماعات 3.5 مم، رغم أن هذا قد يكون خياراً محبذاً لمن يُريد ممارسة اللعب على الهاتف.

الهاتف سيصدر في 17 نوفمبر في الأسواق الأمريكية و الأوروبية بسعر $699، و Razer أكدت أنها تعمل مع شركات الألعاب حتى يتم تخصيص ألعاب مثل Arena of Valor و Final Fantasy لاستغلال مزايا الجهاز.

razer-TA

شارك هذا المقال