resident-evil-revelations-boxart-1-Switch

كانت شركة كابكوم قد أعلنت سابقاً عن حُزمة Resident Evil Revelations على جهاز ننتندو سويتش بسعر 40$، الحُزمة تضم الجزئين الأول و الثاني و بالإمكان أيضاً شراء أي منهما بصورة مستقلة على المتجر الرقمي للجهاز بسعر 20$.

على أية حال، اليوم حصلنا على الكثير من المعلومات الجديدة حول هذه الحُزمة. في البداية، فإن كلا اللعبتين سيعمل بدقة 1080P في وضعية المنزلي و 720P في وضعية المحمول، و الجزء الأول سيعمل بسرعة 60 إطاراً أما الجزء الثاني من الصعب أن يعمل بهذه السرعة لأنه أكثر تطلباً على صعيدٍ تقني، لكننا لم نحصل على معلومة أكيدة حول معدل الإطارات (ربما يكون 30 إطاراً).

هذه النسخ من اللعبة مبنية على نسخة الأجهزة المنزلية الحالية من ناحية مستوى الرسومات، و ستدعم مزايا أداة التحكم الجوي-كون مثل التحكم الحركي و التصويب بطريقة مشابهة لريزدنت ايفل الرابعة على الوي بالإضافة إلى ميزة الاهتزاز HD Rumble. هذه النسخة ستحتوي أيضاً كافة المحتويات الإضافية للعبتين.

Revelations 2 ستدعم إمكانية اللعب التعاوني المحلي عن طريق جوي كون واحدة لكل لاعب مع تغيرات في منظومة التحكم (بالطبع). فيما يتعلق بالتحكم الحركي، سيكون بمقدوركم التصويب عن طريق الجوي كون كما أخبرناكم، كما سيكون بمقدوركم استخدام التحكم الحركي لضربة السكين أو إعادة حشو الذخيرة (reload) للأسلحة. بالطبع فإن خيارات التحكم الحركي اختيارية بالكامل و يُمكن إطفاؤها من خلال الإعدادات و اللعب بالطريقة التقليدية.

على أية حال، تجدر الإشارة أن التحكم الحركي لن يكون متاحاً من خلال طرفية التحكم البرو كنترولر. هذه النسخة من اللعبة تصدر أواخر نوفمبر.

شارك هذا المقال ()