horizon-zelda-greconposters

أثار خبر إغلاق فريق التطوير Visceral Games من Electronic Arts الأمريكية جدلاً كبيراً في عالم الألعاب، و رغم أن بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن المشروع قد تم إلغاؤه بسبب مشاكل في التطوير، إلا أن تصريحات EA حول تحويل المشروع إلى نموذج خدماتي طويل الأمد قد ألقى بظلاله و زرع الإحساس بأن ألعاب الطور الفردي ليست على ما يُرام، و أنها تواجه تهديداتٍ حقيقية.

هرعت عدة شركات للدفاع عن ألعاب الطور الفردي مؤكدة إيمانها بها و إخلاصها تجاهها، و منها روكستار، و الآن فإن فريق التطوير Guerrilla Games الذي قدم لكم هذا العام Horizon: Zero Dawn أخذ بالدفاع عن ألعاب الطور الفردي هو الآخر، مؤكداً إخلاصه و ولاءه لها. المُصمم Tim Stobo أخبر وسائل الإعلام الغربية:

نحن ملتزمون بتقديم هذه الجودة العالية، و التجارب الفريدة لجمهور اللاعبين. يبدو الأمر و كأن هناك اختلافاً في النموذج التجاري في صناعة الألعاب مؤخراً، لكننا في Guerrilla نركز على سرد القصص الرائعة.

أعتقد أننا سنرى المزيد من الألعاب مثل Destiny و هناك متسع لهذه الألعاب، لكن أفضل الألعاب التي صدرت هذا العام و الأكثر ضجيجاً تتضمن Horizon و Zelda و Shadow of War. هناك الكثير من الألعاب الفردية المدهشة. إذا حصلنا على المزيد من الألعاب التي تتطلب اتصالاً دائماً بالإنترنت، فأنا أعتقد أن التنوع سيكون عظيماً للاعبين.

شارك هذا المقال