التعاون ما بين الفرق الداخلية في شركات الطرف الثالث أو الطرف الأول شيء إعتيادي ويحدث كثيرا خاصة مع المشاريع الضخمة وهذا ما حدث مع لعبة الأكشن والتصويب من منظور الشخص الأول Wolfenstein II: The New Colossus التي قام فريق التطوير MachinGames بتطويرها بمساعدة من فريق id Software الشهير.
حسب المخرج الإبداعي للعبة Jen Matthies فالعديد من التصاميم الخاصة ببيئة اللعبة كانت من تصميم الفريق الشقيق والأمر صحيح أيضا للعبة DOOM حيث ساعد فريق MachineGames في القيام بالعديد من التصاميم وغيرها من العناصر التي قدمتها تلك اللعبة ويبدو أن الفريقين يعملان بشكل منسجم جدا.
Wolfenstein II: The New Colossus أصبحت متوفرة اليوم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.