nintendo-switch

تواصل شركة ننتندو نجاحاتها العالمية مع جهازها الهجين سويتش الذي صدر بشهر مارس الماضي، اليوم تصدر مؤسسة NPD لرصد المبيعات بأسواق أمريكا تقريرها لشهر سبتمبر و الان حصلنا على أول المعلومات.

جهاز الننتندو سويتش بصدارة قائمة الأجهزة بشهر سبتمبر بأسواق أمريكا وللشهر الثالث على التوالي، الجهاز منذ صدوره بشهر مارس الماضي تربع على صدارة مبيعات السوق الامريكي لـ5 أشهر ولولا مشاكل الشحنات لكان تصدر للفترة كاملة، مبيعات الجهاز بسوق أمريكا تجاوزت حاجز الـ2 مليون وحدة منذ صدوره وهو لم يدخل بعد أي موسم أعياد.

مبيعات العاب الجهاز أيضا تحقق نتائج قوية، لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle تأتي بالمركز السابع بشهر سبتمبر ضمن أكثر 10 العاب مبيعا بينما لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild تأتي بالمركز العاشر و لعبة Mario Kart 8 Deluxe بالمركز الحادي عشر وتواصل ننتندو نجاحاتها مع لعبة Metroid: Samus Returns للـ3DS التي جاءت بالمركز السابع.

لاتنتهي نجاحات ننتندو مع السويتش فقط، فمبيعات جهاز الـ3DS وأيضا النسخه المصغره من جهاز الـSNES تجعل الشركة تسيطر على 2\3 أو ثُلثي مبيعات الأجهزة كاملة بالسوق الأمريكي والثُلث الأخير مابين سوني ومايكروسوفت، مع قائمة إصدارات قوية لأجهزتها ودخولنا فترة الإجازات لاشك أن ننتندو تعيش عاما قويا جدا بأسواق أمريكا.

شارك هذا المقال