dead-space-3-on-sapce

في خبرٍ مؤسف عرفنا أن شركة Electronic Arts قد قامت بإغلاق فريق التطوير Visceral Games، ذات الفريق الذي جلب لكم ثلاثية ألعاب الرعب Dead Space، و الذي كان يعمل على لعبة Star Wars جديدة بخلاف Battlefront II من Amy Hennig المُخرجة الإبداعية لسلسلة Uncharted.

بهذا الخصوص صرّح Patrick Söderlund:

فريق Visceral Games كان يعمل على لعبة حركة و مغامرة في عالم ستار وورز. بشكلها الحالي، اللعبة كانت تتجه لتكون لعبة قصصية و مغامرة خطية. خلال عملية التطوير اختبرنا نموذج اللعبة مع اللاعبين، واستمعنا إلى رغباتهم حول ماذا يُريدون و كيف يرغبون في اللعب، و تابعنا عن كثب التغيرات التي مر بها السوق. أصبح من الواضح لنا أنه حتى نُقدّم تجربة يرغب اللاعبون في العودة إليها و الاستمتاع بها لفترة زمنية طويلة، بات علينا أن نقوم بتغييرٍ محوريٍ في التصميم.

سنحافظ على الرسومات المذهلة، الأصالة و الدقة في تقديم عالم ستار وورز، و سنركز على تقديم لعبة ستار وورز تنبض بالحياة. بأهمية، نحن نقوم بتغيير اللعبة لتُصبح تجربة أوسع في توجهها و أكثر تنوعاً، مُعتمدين على قدرات محركنا Frostbite Engine مع إعادة تصور العناصر الرئيسية للعبة حتى نمنح اللاعبين لعبة ستار وورز بعُمقٍ و مُتسعٍ أكبرَ للاستكشاف.

سيتم تسليم اللعبة لفريق تطوير من استوديوهات EA العالمية و النواة الأساسية للتطوير ستكون من طرف EA Vancouver الذي كان يعمل على اللعبة بالفعل. كان من المخطط إطلاق اللعبة في العام المالي 2019 و الآن فالشركة تنظر إلى موعد زمني مُختلف سيتم الإفصاح عنه مستقبلاً.

شارك هذا المقال