resident evil 7 gold edition

تجربتنا مع لعبة الرعب بالمنظور الأول Resident Evil 7 كانت رائعة حقاً، و هي بلا شك أحد الألعاب المُفضلة لدينا هذا الجيل مع عائلة البيكر المُفزعة، و المنزل القديم في مستنقعات لويزيانا الأمريكية، و الكوابيس التي واجهها بطلنا إيثن وينترز خلال رحلته لإنقاذ زوجته المختفية Mia. بالإضافة إلى ذلك، نودُ أن نُذكّركم بأن ريزدنت ايفل 7 حصلت على إشادة كبيرة بفضل دعمها لتقنيات الواقع الافتراضي، كواحدة من أفضل الألعاب الكاملة التي استغلت هذه التكنولوجيا.

على أية حال، فالأداء التجاري للعبة لم يكن بقدر ما تأملتهُ شركة كابكوم، و التي توقعت شحن 4 مليون نسخة من اللعبة بحلول شهر مارس الماضي. رغم ذلك، ها هي اللعبة تتمكن أخيراً من تحقيق هذا الرقم، حيث أعلنت كابكوم للتو بأن اللعبة قد تجاوزت حاجز 4 مليون نسخة حول العالم بالفعل.

النسخة الذهبية من اللعبة تصدر في شهر ديسمبر القادم، و سيتزامن ذلك مع صدور إضافة كريس ريدفيلد Not a Hero و نهاية شخصية زوي بيكر مع إضافة End of Zoe، و كلاهما سيكون ضمن محتويات النسخة الذهبية التي ستجمع المحتويات الإضافية السابقة أيضاً.

كابكوم تتوقع بيع 2 مليون نسخة من ريزدنت ايفل 7 في العام المالي الحالي و قد تمكنت اللعبة من بيع 500 ألف نسخة حتى الآن، و ما زال أمام كابكوم 1.5 مليون نسخة لتحقيق هذه التوقعات. هل ستصل إليها اللعبة؟ يبدو ذلك صعباً، لننتظر و نرى.

شارك هذا المقال