LawBreakers

حكاية LawBreakers لم تكن سارّة على الإطلاق لمطوريها في Boss Key Productions بقيادة المصمم الشهير “كليف بليزنسكي” الأب الروحي لسلسلة Gears of War لصالح شركة Epic Games سابقاً. اللعبة صدرت على البلايستيشن4 أولاً في فضاء الأجهزة المنزلية و فوق ذلك تعرضت للفشل التجاري الذريع، و مع ذلك فإن كليف بليزنسكي أظهر رغبته في دعم العنوان و عدم التخلي عنه في خطوة نتساءل حقاً عن جدواها.

على أية حال، و في لقاء جديد مع وسائل الإعلام الغربية، تحدث كليف حول سبب اختيار منصة البلايستيشن4، و أكّد أن القرار كان تجارياً بحتاً بفضل حجم قاعدة مُستهلكي الجهاز، و احتمالية صدور اللعبة على أجهزة أخرى في المستقبل:

فيما يتعلق بجلب اللعبة للإكس بوكس، سيُسعدني ذلك. على أية حال، يجب خوضُ بعض النقاشات أولاً. و أعتقد من تجربتي السابقة، أنهم يشعرون بالانزعاج و بنوعٍ من الرفض لأننا اخترنا بلايستيشن، لكن الأمر من منظورنا كان يتعلق فقط بقاعدة مستخدمي البلايستيشن4 في ذلك الوقت، مع اعتبار جلب اللعبة للإكس بوكس لاحقاً.

بالحديث عن الننتندو سويتش:

على الأرجح سنضع الإكس بوكس في اعتبارنا أولاً، و بعد ذلك فنحن في طور الترقب و الانتظار. إنه جهازٌ جيد، السويتش.

لماذا أخفقت LawBreakers برأيكم ؟

شارك هذا المقال