Hajime Tabata

Hajime Tabata هو أحد أبرز الأسماء في شركة سكوير إينكس بعد النجاح الذي حققه في إخراج الجزء الخامس عشر من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة فاينل فانتسي، و التي تمكنت من بيع أكثر من 6 مليون نسخة على الأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت.

رغم أن تاباتا يُخطط لمشروعه الجديد الذي يُريد منه الانطلاق للجيل القادم من الأجهزة المنزلية، إلا أن تاباتا و سكوير لا زالا ملتزمان بدعم فاينل فانتسي 15 حتى نهاية العام القادم، و إصدارها على المزيد من الأجهزة مثل نسخة الويندوز المخصصة للحاسب الشخصي، و جهاز مايكروسوفت المنزلي الأقوى Xbox One X.

هاجيمي تاباتا من خلال لقاءٍ مع وسائل الإعلام كال الثناء لجهاز مايكروسوفت الجديد:

شخصياً، لا أشعر أننا وصلنا إلى أقصى حد يُمكن للأجهزة المنزلية الوصول إليه بعد. Xbox One X هو جهازٌ منزليّ جذّابٌ للمطورين. أشعر بأنني كنتُ أنتظر جهاز Xbox قوي كهذا.

تاباتا يتوقع أن تعمل اللعبة بمعدل إطارات يصل إلى 30 إطاراً على الجهاز، كما ستدعم اللعبة تقنيات checkerboard rendering التي تسمح بتغيير حجم البكسلات و تُقدم جودة قريبةً من 4K الحقيقي، إلا أنها ضبابية أكثر منه قليلاً.

تاباتا تحدث أيضاً عن نسخة الحاسب الشخصي، و أكد أن المطورين قد أضافوا دعم المنظور الأول لهذه النسخة حتى يجذبوا عشاق الألعاب على الحاسب، و الذين يُفضلون هذا المنظور في اللعب عادة.

شارك هذا المقال