http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/Nintendo-Download-Header-600x341.jpg

نستعرض عليكم في هذا الموضوع، جديد شبكة الـ Nintendo Wi-Fi خلال هذا الأسبوع، من ألعاب قابلة للتحميل على الـ DSiWare، WiiWare، بالإضافة إلى خدمة تحميل التطبيقات و الألعاب لجهاز النينتندو 3 دي آس الجديد على الـeShop. لمعرفة المزيد عن جديد الأسبوع لشبكة الـNintendo Wi-Fi، إنزل إلى أسفل الصفحة.

منطقة أمريكا الشمالية

WiiWare

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-2.jpg

3D Pixel Racing

تمزج لعبة السيارات “3D Pixel Racing” بين الأسلوب الكلاسيكي “8 bit” و “3D”. يتمكن خلالها اللاعبون من خوض الكثير من السباقات و البطولات المتنوعة، بالإضافة إلى قابليتها لأحتواء سباقات تضم أربعة أصدقاء على شاشة واحدة. يمكنك الحصول على اللعبة الآن مقابل500 نقطة.

Virtual Console

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-3.jpg

Earth Defense Force

واحدة من ألعاب الطائرات المشهورة جدا فترة بداية التسعينات، صدرت أول مرة على السوبر نينتندو سنة 1991. و يكون دورك هنا في هذه اللعبة عبر طارئة تحارب من خلالها الغزات وتدافع عن الأرض. إن كنت مهتم، فالعبة متوفرة الآن على فيرتشوال كونسول الوي، مقابل 800 نقطة.

Nintendo eShop

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-4.jpg

Baseball

لعبة البيسبول الكلاسيكية التي ظهرت سنة 1996 على “الجيم بوي”، ربما ليست كأي لعبة بيسبول جربتها من قبل، فالعبة تحتوي على شخصية ماريو، وعلى بعض الشخصيات المعروفة من شركة نينتندو، يمكنك الحصول عليها الآن مقابل 2.99 دولار.

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-5.jpg

Game & Watch Gallery

لعبة أخرى تجمع العديد من شخصيات نينتندو الشهيرة، ظهرت أول مرة سنة 1997 على “الجيم بوي”، نجاح اللعبة، جعل منها سلسلة، فقد أصدرت نينتندو بعدها إصدارات عديدة منها على نفس الجهاز، بالإضافة إلى نسخة خاصة للنينتندو 64. ستخوض في هذه اللعبة العديد من التحديات الممتعة. وهي متوفرة ب2.99 دولار.

منطقة أوروبا :

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-9.jpg

Mario’s Picross

في لعبة “Mario’s Picross” هذه التي صدرت أول مرة سنة 1995 على “الجيم بوي”، أكثر من 200 لغز في حاجة إلى حل. ستحاول خلال اللعبة أن تملء المربعات الفارغة بالشكل الصحيح. هنالك أرقام في اللعبة موجودة على حافة الشاشة بشكل عمودي وأفقي، ستساعدكم في تحديد المربعات التي يجب عليكم أختيارها، لكن الأرقام لن يتم إختيارها بشكل عشوائي، بل ستلجئون إلى عملية “الضرب”. لكن أحذروا، فالإنتهاء من كل مرحلة في اللعبة يجب أن يتم قبل أنتهاء العداد الزمني. إن كنت مستعد لحل 200 لغز، فالعبة متوفرة ب4 يورو.

DSiWare

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-6.jpg

AfterZoom

ستكون عبارة عن بيطري في لعبة “AfterZoom”، تستطيع خلالها إستعمال كاميرا “الثري دي آس” في إلتقاط أي شيء، ومن ثم دراسته للعثور على الكائنات المجهرية المختلفة. اللعبة متوفرة الآن ب500 نقطة.

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-8.jpg

Just Sing! 80s Collection

لعبة من ألعاب الغناء الصوتي، بحيث يمكنك خلال هذه التجربة، الغناء مع الأغاني الموجودة في اللعبة، بشكل تناغمي صحيح. وهي عبارة عن أغاني كلاسيكية من فترة الثمانينات، تستطيع الحصول عليها مقابل 500 نقطة.

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-10.jpg

Puzzle Fever

الهدف في لعبة “Puzzle Fever”، هو إستعمال القطع المختلفة المتاحة لك في وسط الشاشة. وتحويل القطع و ترتيبها بالشكل الصحيح لتحقيق أهدافك. اللعبة تملك تحدي بين لاعبيين، عن طريق الربط اللاسلكي. ستجدها الآن متوفرة ب500 نقطة.

المنطقة الأوروبية :

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small.jpg

Airport Mania: Non-Stop Flights

ستتقمص في هذه اللعبة، دور “رجل المراقبة” في المطار، بحيث ستحاول أن تقوم ببعض النشطات الروتينية، كتوجيه الطائرات التي ستهبط على الأرض، و إنزال ركابها وتوجيههم عبر ثلاثة مسارات مختلفة. كل شيء تحدده سرعتك هنا في توجيه الركاب عبر المسارات الثلاث. يمكنك الحصول على اللعبة مقابل 200 نقطة.

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-11.jpg

Jewel Keepers: Easter Island

يتلقى “البروفيسور إتش” رسالة عاجلة من جزيرة “Easter Island” الشيلية، محتواها أن الجزيرة تتعرض إلى حوادث شريرة و غير طبيعية. من دون تردد، ينطلق البرفيسور مع حفيدتيه إلى الجزيرة لحل الكثير من الألغاز المتعبة، والكثير الكثير من الأسئلة في إنتظاركم مع هذه اللعبة المتوفرة ب500 نقطة.

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2011/07/cover_small-12.jpg

Successfully Learning German Year 4

ستحاول خلال لعبة “Successfully Learning German Year 4″، حل الكثير من التمارين المثيرة من اللغبة الألمانية بطريقة مرحة،. ستكون أنت المدرس في هذه اللعبة، عبر شخصية “فريدي” مصاص الدماء الصغير، و أمامك مجموعة كبيرة من التلاميذ في حاجة من يعلمهم الألمانية، لكن حذاري أن تقصوا عليهم، و كن الأستاذ المثالي في هذه اللعبة المتوفرة ب500 نقطة.

هذا الأسبوع يبدو أنه شهد عودة قوية  لأجزاء ماريو الفرعية التي ظهرت على “الجيم بوي”. الأسبوع عموما يبدو متوسطا من حيث كمية و جودة الألعاب المتوفرة. نأمل أن يشهد الأسبوع القادم، عودة أفضل لألعاب التحميل على النينتندو وي-في.

شارك هذا المقال