Doom

قبل نحو 10 أيام، أعلنت شركة ننتندو اليابانية من خلال حلقة Nintendo Direct عن قدوم لعبة التصويب المحبوبة Doom إلى جهازها الهجين Switch في موسم الأعياد الحالي، الإعلان الذي أثار الكثير من الضجيج في أوساط اللاعبين نظراً لشعبية هذه اللعبة و إمكانية قدومها إلى عتادٍ لوحي صغير مثل السويتش.

اليوم أشارت بعض المصادر الإعلامية نقلاً عن شركة Bethesda، أن لعبة Doom ستعمل بدقة 720p ديناميكية على الجهاز في وضعيتي المنزلي و المحمول، و بسرعة 30 إطاراً، و إن صحّت هذه الأنباء، فإن هذا مُطابق للدقة التي ستعمل بها لعبة Rocket League، و التي يتم تطويرها للننتندو سويتش من نفس فريق التطوير المسؤول عن نقل اللعبتين Panic Button. تضحيةٌ كهذه قد تكون ضرورية لجلب اللعبة إلى جهازٍ محمول، الأمر الذي نعتبره إنجازاً رغم ذلك.

هذا ليس كل شيء، حيث أشار التقرير إلى أن اللعبة ستأتي على شريط بحجم 16 GB فقط! أما جزئية اللعب الجماعي فبالإمكان تحميلها بصورةٍ منفصلة، و بحجم يصل حتى 9GB. على أية حال، اللعبة لن تدعم تحكماً حركياً مثل Splatoon 2.

إليكم تعليق مسؤول بيثسدا نقلاً عن المصدر:

التقنيات المستعملة لتجسيد اللعبة و التكنولوجيا الكامنة خلفها يُمكن لها أن تتوافق مع مدىً واسعٍ من الأجهزة. بجلب دووم إلى السويتش، استهدفنا تقديم رسوم خلابة بسرعة 30 إطاراً مع الحفاظ على معدل الإطارات من الهبوط. التجربة ستبقى سلسة و ناعمة. نحن سعداء بالانطباعات الأولية التي أشارت إلى أن دووم من أفضل الألعاب مظهراً و أداءً على السويتش.

شارك هذا المقال