Doom-2016-HD-1

كانت شركة Bethesda من أوائل الشركات التي أعلنت دعمها لجهاز ننتندو الهجين Switch، و ذلك عن طريق لعبة Skyrim، و في الدايركت الأخير من ننتندو تم الإعلان أيضاً عن قدوم لعبتي Doom و Wolfenstein II للجهاز، مع إصدار دووم في موسم الأعياد الحالي لتكون لعبة التصويب الرئيسة للجهاز في موسم الأعياد الحالي.

في لقاء مع “بيت هاينس” مع وسائل الإعلام الغربية، تحدث الأخير عن دعم بيثسدا لجهاز ننتندو الهجين، و أكد أن النجاح الكبير للعبة أسطورة زيلدا الجديدة، يعني أن هناك جمهوراً لألعاب العالم المفتوح قد يهتم بلعبة مشابهة مثل سكايرم، كما أن هناك نوعاً آخر من الجماهير قد لعب اللعبة إلا أنه قد يرغب بأخذها معه لكل مكان بنسخة محمولة. على أية حال، هناك جمهور جديد كلياً لم يلعب ألعاب بيثسدا من قبل، و بيثسدا ترغب بالوصول إلى هذا الجمهور على السويتش.

فيما يتعلق بالعمل مع ننتندو:

خضنا محادثات طويلة مع ننتندو. لقد أتوا إلينا قبل الكشف عن السويتش و عرضوا علينا العتاد و ماذا يعملون عليه، و نحن نخوض المحادثات معهم باستمرار ليس من أجل اللعبتين القادمتين (سكايرم و دووم) فحسب، و إنما من أجل توجهنا العام نحو المنصة؛ ما الذي بإمكاننا فعله، و أفضل الطرق للعمل على المنصة، و ما الذي سيكون مناسباً للجهاز و جمهوره.

نحن متحمسون للعبتين، و لكن ليس الأمر كأننا سنعمل على لعبتين و نتوقف، نحن نريد أن تكون هذه بداية لعلاقة و شراكة نبنيها مع شركة ننتندو و جمهورها.

شارك هذا المقال