Xbox One X Project Scorpio

Mike Ybarra هو أحد الشخصيات البارزة في شركة مايكروسوفت و هو نائب رئيس قسم الإكس بوكس و ألعاب الويندوز. من خلال حديث له مؤخراً مع وسائل الإعلام الغربية أدلى مايك ببعض التعليقات المثيرة للاهتمام. حول جهاز الشركة الجديد Xbox One X:

كنا نستطيع أن نُطلق جهازنا في العام الماضي كما فعلت سوني و لكنه ما كان ليحمل هذه القوة التقنية، و نحن أردنا تقديم قفزة تقنية تسمح للاعبين بالحصول على أفضل النسخ من ألعاب الطرف الثالث في العالم، و أنا مُعجب بأننا تمكنا من تحقيق ذلك.

من ناحية ما الذي سنفعله بعد ذلك… نحن نطرح بعض الأسئلة المبكرة في ريدموند… و سنتجاوب مع ما يريده اللاعبون بعد سماع انطباعاتهم و سنقوم بتلبية رغباتهم. نحن نرى الكثير من الإلحاح نحو الإبداع في اللعب الجماعي.

أعجبني ما تم عرضه من لعبة Tomb Raider، لقد ذهبوا و قالوا: انظروا، إن نسخة Xbox One X هي أفضل نسخة من اللعبة، و أنا مُعجب بما نقوم به هنا. نحن أيضاً ننظر إلى أحدث صيحة (trend) بين الناس، و نحن نرى أجهزة التلفاز بدقة 4K تبيع بصورة جنونية.

حول سوني و الحصريات اليابانية التي يفتقد إليها الإكس بوكس:

نحن ملتزمون بدعم كل الأقاليم التي نتواجد بها، نحن نركز على توفير العتاد المناسب مع الألعاب المناسبة… ما تفعله أو لا تفعله سوني في مختلف الأقاليم، ليس لدي فكرة عن ذلك. ما أستطيع إخبارك به أنه مع إطلاق Xbox One X في السابع من نوفمبر، سنحاول توفير الجهاز في كل مكان بأسرع ما نستطيع، و نرغب بدعم كل إقليم بأسرع ما نستطيع.

حول الحصريات و الانتقادات التي طالت مايكروسوفت تجاهها:

ينتابني شعور عظيم حول مركزنا الحالي. بالتفكير منذ الآن و حتى نهاية العام، نحن نمتلك 4 ألعاب حصرية، و منها ما هو برأيي اللعبة رقم واحد في العالم الآن من ناحية رتم الأداء، PlayerUnknown’s Battlegrounds. اللعبة باعت 8 مليون نسخة مباعة في 4 أشهر، و المكان الوحيد الذي ستلعبون عليه اللعبة في موسم الأعياد هو الإكس بوكس، و أنا أحب هذه الحقيقة.

شارك هذا المقال