الـسـلام عـليـكم

أهلاً بكم في مقال جديد من فقرة (معلومات عالسريع)

هذه المرة سأشارككم معلومات سريعة عن لعبة السباقات الشهيرة Forza 7

و التي تصدر في الثالث من أكتوبر 2017 على إكس بوكس ون والويندوز 10

سواءً  كنت في السابق  من محبي ألعاب السيارات أو لم تكن .. فبالتأكيد إستطاعت فورزا أن تثير فضولك وأن تجذبك  بطريقة أو بأخرى لها  سواء  كان عن طريق أحد أجزائها الرئيسية (Forza Motorsport)  أو عن  طريق (Forza Horizon) المخصصة للسباقات الاركيدية ذات العالم المفتوح   . فورزا سلسلة صنعت لها بصمة  وتأثير قوي في عالم ألعاب السيارات و كيف لا وهي تستمر بالتألق في  كل عام . اللعبة تأتينا من فريق  Turn 10 المبدعين أحد أقوى أستوديوهات الطرف الأول لدى مايكرسوفت ( إن لم يكن الأقوى  ) .

والآن إلى المعلومات :

عالطاير2فورزا

السيارات والمضامير

Forza Motorsport 7 ستحتوي على نحو 700 سيارة والذي يعتبر أضخم عدد من المركبات في تاريخ السلسلة وستحتوي على 30 مضمار أو موقع مختلف للتسابق من ضمنهم مضمار دبي الجديد والذي سبق و شاهدناه أثناء الكشف الأول عن اللعبة ..

070193

الـرسـوم

اللعبة ستعمل على xbox one X بدقة 4K  حقيقة و 60 إطارا في الثانية. أما على Xbox one S فستعمل بدقة 1080/60  وأيضاً  ستدعم تقنية HDR للألوان , وأيضاً سيكون هناك بعض المزايا الرسومية الحصرية على Xbox one X و الحاسب الشخصي ! حيث أشار المخرج الإبداعي للعبة Bill Giese  من خلال مقابلة جديدة بأن نسخة الـXbox One X وكذلك الحاسب الشخصي من الجزء السابع من السلسلة سيقدم معه تقنيات الـdynamic cube mapping بشكل حصري وهي ماستجعل المركبة تبدو بشكل واقعي أكبر مع بيئة المضامير، ماعدا ذلك فكافة تقنيات اللعبة ستظهر بنسخة الاكس بوكس ون العادي. ومن جهة أخرى  نرى أنطباعات إيجابية أثناء تجربة الفريق التقني الشهير  ديجتال فاوندري للعبة على الإكس بوكس ون إكس فبحسب كلامهم أن اللعبة تبدو مبهرة جداً  وقاموا بمدح ميزات  أخرى  كتغيرات الطقس وعدم وجود أي هبوط في الإطارات و غيرها من المميزات , و يمكنكم مشاهدة التحليل الكامل من Digital Foundry  من خلال هذا الفيديو . .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعريب ؟

ألعاب السباق عموماً ليست بحاجة الى التعريب  و لكنها  كمعلومة قد تهم البعض .. حتى الآن  لا توجد أي أخبار أو معلومات  عن تعريب الجزء السابع من السلسلة إلا أن الإحتمال وارد و كبير جداً و خصوصاً أنه مؤخراً  أعلنت مايكروسوفت عن تعريب جهاز الأكس بوكس ون وبشكل رسمي (المصدر) , ومما يزيد الفرصة أيضاً أنه  سبق أن تم تعريب Forza Motorsport 6 أو الجزء السادس والذي صدر في عام  2015  . .  فلا نستبعد ان يصدر الجزء السابع داعماً  للغتنا العربية   .

8a71ffbd-e69c-45f2-8f85-dc8e483f6a5c

معلومات أخرى

 اللعبة ستحتاج مساحة 100 جيجا بايت لتنصيبها , وهذا الحجم الأصلي للعبة  أي بدون تحديثات أو إضافات , و بما أن اللعبة ستصدر أيضاً للحاسب الشخصي فيمكنكم مشاهدة المتطلبات الرسمية لها من خلال ( الضغط هـنـا ) , و أيضاً  من الأشياء المبشرة لجمهور الـPC أن المطور أكد لفريق تروقيمنق أنه يمكنك استخدام كل أنواع المقود الموجودة في السوق حاليا على الـPC بما في ذلك الخاصة بأجهزة بلايستيشن .

b4553952-fd88-4522-8cba-49488b75cc37

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذاً هذي هي بعض من المعلومات السريعة عن Forza 7

أتمنى أن يكون المقال أفادكم ونال على أعجبكم

وإلى اللقاء بكم في مقال آخر بإذن الله

tumblr_n0bz5nRgp81svwlszo1_r1_250

شارك هذا المقال