Scalebound

أحد الألعاب التي كان ينتظرها جمهور الإكس بوكس بشوق هي لعبة Scalebound من فريق التطوير الياباني بلاتنوم جيمز و المطور الشهير هيداكي كاميا، الأب الروحي لسلسلة Devil May Cry. كما تعلمون، فاللعبة تم إلغاؤها و إيقاف العمل عليها، الأمر الذي كاد أن يتسبب بمشكلة كبيرة لبلاتنوم جيمز لولا نجاح لعبة NieR: Automata. القرار تسبب بخيبة أمل كبيرة للجماهير أيضاً.

حسناً، بعض الجماهير قفزت إلى استنتاجات (أو دعنا نقل، أحلام)، بأن المشروع ربما يعود بشكل أو بآخر، و ذلك لأن مايكروسوفت قامت بتمديد حقوق العلامة التجارية للعنوان. “آرون غرينبرغ” مدير التسويق في مايكروسوفت أكد لوسائل الإعلام الغربية من خلال Gamescom أن هذه الاستنتاجات ليست في مكانها، اللعبة ألغيت و هذه هي حقيقة الأمر التي يجب التعايش معها.

آرون أكد أنه يحترم كثيراً مصمم اللعبة هيداكي كاميا، و أن مايكروسوفت كانت تؤمن بالرؤية خلف هذا المشروع، و لكن في بعض الأحيان لا تجتمع مكونات أو عناصر مشروع ما بصورة مثالية، و لا تعمل جيداً كخلطة متكاملة، و هذا الأمر يُصيب أي مشروع يحتوي على عملية إبداعية في صنعه مثل أفلام السينما أو الأعمال الموسيقية.

Scalebound صفحة قد تم طيها، و على الجمهور أن يتعايش مع هذا الأمر إذن.

شارك هذا المقال