Assassin’s Creed Origins

عانت مايكروسوفت لفترة ليست بسيطة هذا الجيل من حصول أجهزة Xbox One على نسخ أقل جودة من ألعاب الطرف الثالث من ناحية دقة العرض أو جودة الرسوم مقارنة بالبلايستيشن4، و الآن سيتغير هذا الأمر حتماً مع جهاز Xbox One X حيث سيصبح جهاز مايكروسوفت من جديد الخيار الأفضل لألعاب الطرف الثالث على صعيد الرسوم في عالم أجهزة الألعاب المنزلية. Assassin’s Creed Origins هي واحدة من هذه الألعاب، و التي حصلت على تأكيد بأنها ستبدو أفضل على Xbox One X من الأجهزة الأخرى.

نسخة Xbox One X من اللعبة ستمتلك تعديلات رسومية تتضمن تحسينات على جودة الظلال، زيادة مجال الرؤية، و أنسجة (Textures) أكثر تفصيلاً، بالإضافة إلى دعم تقنية HDR لتباين الألوان. اللعبة ستعمل بدقة 4K على الجهاز (لم يتم التوضيح إن كانت حقيقية أم لا)، و حتى لو كنتم لا تملكون شاشة 4K، فإن اللعبة ستقوم بعمل تخفيض للدقة من 4K إلى 1080p (تقنية downsample) لتوفير جودة صورة أعلى و أكثر وضوحاً من جودة 1080p التلقائية.

اللعبة تدعم أيضاً Dolby Atmos، مما سيمكنكم من سماع الأصوات في مصر بدقة غير مسبوقة، حيث ستتمكنون حتى من سماع صوت الطيور و هي تقوم بالتحليق من أجل تجربة أكثر تفاعلاً. فيما يتعلق بدعم الHDR، فإن السماء ستبدو أكثر واقعية و سيكون هناك الكثير من درجات الألوان لها، مناظر الغروب تبدو خلابة و مؤثرات النار مثل المشاعل تبدو أكثر بريقاً و جمالاً.

الظلال أكثر دقة و تحتوي على تفاصيل أكثر من أي نسخة أخرى من اللعبة. مدى الرؤية على جهاز Xbox One X هو ضعف مدى الرؤية على جهاز Xbox One الاعتيادي و برسوم أفضل و أعشاب أكثر كثافة و صخور أفضل رسوماً حتى في بيئة غنية و مزدحمة مثل مدينة الإسكندرية أو ممفيس. أخيراً، الانتقال بين Bayek بطل اللعبة و الصقر هو أسرع على جهاز Xbox One X حيث يبدو لحظياً.

Assassin’s Creed Origins تصدر في شهر أكتوبر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال