lawbreakers_MaverickCronos_2

LawBreakers هي لعبة التصويب التنافسية الجديدة من المصمم الشهير كليف بليزنسكي و فريق التطوير الجديد Boss Key Productions. اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي و البلايستيشن الرابع و عدد اللاعبين لا يبدو مشجعاً على الإطلاق، و هو أقل حتى مما حصلت عليه لعبة Battleborn التي أخفقت تجارياً، عند صدورها.

“كليفي بي” كما يدعوه معجبوه كان له حديث مع وسائل الإعلام حول البداية غير المشجعة للعبة:

نعم، هذا ممكن. لدي شخصية تسببت بالكثير من الجدل خلال ال25 عاماً التي قضيتُها و أنا أطور الألعاب. أعتقد أنها قادمة من كوني لم أكن محبوباً في المدرسة أو شيء من هذا القبيل – حقاً لا أعلم. لكن ما أفعله و أقدمه يحمل قيمة معينة. لديك أيضاً جيل جديد من الأطفال بعمر 15 عاماً لا يعلمون من أنا، و لا يهمهم أن يعرفوا. إنهم مهتمون أكثر بمعرفة إذاعي Twitch أو يوتيوب المفضل لديهم، الأمر الذي وضعناه في الحسبان لمخاطبة هذا النوع من الجمهور. قمنا ببناء بعض العلاقات، و دفعنا شيئاً من المال خصوصاً لأولئك غير المهتمين بأعمالنا منهم لنرى إن كانوا راغبين بالتجربة و زيادة الوعي بوجود اللعبة.

هذه الصناعة تتحرك سريعاً، و مستواك يُقاس فقط من خلال لعبتك الأخيرة – حتى خلال ال18 شهراً التي قضيتها في إجازة بعد التقاعد (من Epic)، وجدت أنه حتى مع فريق المحترفين الذي جلبته، لا زال علينا أن نقوم بإثبات أنفسنا من الصفر في كل مرة. لهذا السبب لدي الآن بعض الشيب في رأسي.

شارك هذا المقال