The Evil Within 2 لن تحتوي على إطارات سوداء مثل الجزء الأول

نشر في Fri, Aug 11

the evil within  (2)

أحد الألعاب المنتظرة من الجماهير هي لعبة الرعب والأكشن The Evil Within 2 من فريق التطوير Tango و شركة Bethesda Softworks، حيث يعود سباستيان بطل الجزء الأول في مغامرة جديدة لإنقاذ ابنته.

في الجزء الأول اشتكى اللاعبون من الإطارات السوداء الكبيرة في اللعبة و هذه الإطارات لن تكون موجودة في الجزء الثاني، حيث تم التأكيد بأن الجمهور لم يستقبل وجود هذه الإطارات بصورة جيدة و لذلك فإن اللعبة ستعمل بأبعاد اعتيادية عوضاً عن نسبة 2.5 إلى 1 التي تم استعمالها في الجزء الأول.

بالإضافة إلى ذلك فإن العوالم الكثيرة الوهمية التي يزورها سباستيان ستتواجد في الجزء الثاني لكن اللعبة ستشرح متى و كيف تحصل بصورة أفضل.

أخيراً فإن اللعبة ليست لعبة عالم مفتوح لكنها أضخم من السابق و هناك مناطق كبيرة تسمح لكم بالعودة إلى الخلف و الاستكشاف و أداء مهمات ثانوية، و هناك أيضاً جزئيات خطية لا يُمكن العودة إلى ما سبقها.

The Evil Within 2 تصدر في شهر سبتمبر القادم للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

مواضيع:
1,601 |

حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.
  • من الاشياء السيئة في الجزء الاول البطل نفسه ، ليش موجود في الجزء الثاني 💔👎🏾

    • Milany

      صحيح سيباستيان شبه ميت وردات فعله جدا باردة يجعلك لا تتفاعل معه في المواقف التي فيها أجواء توتر

      • AL7ussain

        يعني تبغون واحد كل وقته يصايح ويبكي مثل بطل غول طوكيو وهجوم على العمالقه ؟

        • Milany

          لا ليس هكذا
          لكن على الأقل يخليك تقلق عليه وتندمج معه في الأحداث كي لا يقتل أجواء التوتر

          • AL7ussain

            الاحظ الأعلان حق جزء 2 في المعرض ردت فعله صارت أفضل بكثير

            بس ما نحكم من العرض

        • KingOfWarriors

          مو لازم صياح ، لكن كاريزما شخصيته ركيكة . ماتحس انه رجال زي ابطال الافلام ماعنده شخصية قوية وهيبة وشيء مميز فيه

        • aali311‬‎

          يبون واحد كيوت دلوع ويختفون عليه يتعور من الزومبي الأشرار 😂😂

          • AL7ussain

            😂😂

        • Resident Evil Within

          ايرين احسه اهبل و ضعيف بس اذا تحول لعملاق يصير قوي

          اما ارمين نفس الشي بس فيه فايده ذكي و عملاقه قوي بعد مانتقلت قوة بيرتولت اليه

          • ~AbdulRahman~

            طيب ليش الحرق -_-
            ياخي اكتب تحذير.. مو كذا علطول.. حرقت شي مهم وغير ومتوقع.
            اتمنى انك تركز المرة الجاية.

      • مو بس بارد، ما فيه شيء مميز في شخصيته يخليني احبه

        • aali311‬‎

          يالعكس شخصيته رجولية وجميله وشكله افضل من ليون

    • SUGATA

      ما عليه يا اخوي اعطي الرجل فرصه ثانيه 😊

      • اكيد بعطيه فرصة لان كل الاخبار عن الجزء الثاني كانت جيدة 👍

        • AL7ussain

          واهم شيء اسلوب اللعب تستمتع مع الألغاز وقتال الزعماء 👍

  • Milany

    أمر جيد صراحة البارات السوداء كانت من أكبر سلبيات الجزء الأول حيث أنها تشمل تقريبا نصف الشاشة مما يجعل التحكم صعب وتحريك الكاميرا سيئ خاصة لما تقترب من اللاعب

    • Dragon

      جاء تحديث وازالها

      • Milany

        نعم
        أذكر أن نسخة البي سي هي أول نسخة تمت إزالتها

  • ::مسكليك✨::✨🆉ⓗⓡⓐⓝⓘ🇧🇪::

    احلى شي😼مع انه الجزء الماضي كان جميل😼
    وراح استمتع فيها اي كانت😼
    ::::🍏⚡️Pp::eE::Aa::cC::Ee🍏⚡️::::

  • أخيراً فإن اللعبة ليست لعبة عالم مفتوح لكنها أضخم من السابق

    اجمل شي 😍

    • Isaac

      بالعكس لو كانت عالم مفتوح أفضل (نظام عالم ألعاب رعب البقاء)

      • SHAINEL225

        مو كل لعبة يصلح لها عالم مفتوح

        • Isaac

          نعم صحيح، بس هذي لعبة “رعب بقاء” و أفضل شيء لهم عالم شبه مفتوح

          لا تحاولني تقنعني العكس، لأن عندي دليل و هو RE7

      • بالعكس انا اشوف لما تكون خطية يقدر المطور يوقع الاعب بمواقف مخيفة اكثر كون اللاعب مجبور على المرور من النقطة أ إلى ب فيقدر ينصب لك فخ مرعب لعين 😨 عكس العالم المفتوح اللي يطلب جهد اكبر وممكن يشتت افكار المطور اكثر 😊
        تحياتي

        • Isaac

          كيف إستنتجت أن المطور يبذل جهد أكبر؟

          و بعدين هذي المواقف لتجربة مرة واحدة، و أغلبها أصبح متوقع مهما كانت براعة تصميمها

          • من المعروف اخي الكريم أن العالم المتفوح يتطلب جهد
            كرسوم البيئة والعناصر اللي فيها
            هذه العناصر تكون بنفس العدد بلعبة الخطية؟

            (((و بعدين هذي المواقف لتجربة مرة واحدة، و أغلبها أصبح متوقع مهما كانت براعة تصميمها)))

            طيب حلو شو اللي راح يقدمه العالم المفتوح بهذه النقطة؟

          • Isaac

            لتوضيح أنا أقصد عالم مفتوح مثل ريزدينت إيفل كلاسيكية مش عالم مفتوح نفس ذا ويتشر.

            إذا هذا نوع غالي على الموارد، أجل ألعاب الخطية كل فصل بيئة مختلفة بمواردها الخاصة.

            العالم شبه مفتوح راح يطلع عنصر “رعب بقاء” بكامل قوته و ما راح يحد من عناصره، على سبيل مثال حركة حرق جثث في ريميك RE1 (و هي حركة موجودة في إيفل ويثن أيضاً)، بعد قتل الزومبي في اللعبة تتحول جثثهم مع مرور الوقت إلى زومبي أقوى “الرأس لقرمزي”، و عشان تمنعهم من تحول لازم تحرقهم لكن تذكر مواردك محدودة و عليك إستخدامها بحكمة، فلهذا أنا كنت أحرق الزومبي في الممرات أو الغرف اللي برجع لهم لاحقاً.

            طيب لو كانت لعبة خطية، ليش أتعب نفسي و أحرقهم؟ و أنا على يقين إني بتقدم في اللعبة و ما راح أرجع لنفس المكان، و الخطر راح يزول
            أما لو كانت لعبة بعالم شبه مفتوح الخطر راح يظل معك حتى آخر أو تقريباً آخر اللعبة

          • اتفق معك
            العالم شبه المفتوح مناسب 100% بهذا الوضع نعم صحيح

          • Isaac

            أنا ما أريد من اللعبة الكثير
            بس فصول بنفس جودة و تصميم فصل القصر (فصل 9) و فصل القرية (فصل 3) اللي تقاتل فيه آخر شيء زعيم عنده منشار

            و الشيء مفرح أن مصمم فصل 9 هو نفسه مخرج الجزء الثاني، بس أنا خايف من تخبطات في توجه اللعبة، يعني بالله عليك مهمات جانبية في لعبة رعب بقاء؟

          • هههههههههههههههههههههههه
            صدقت هذه مصخرة المهمات الجانبية بلعبة بقاء
            اسمها لعبة بقاء يعني هروب والتوجه للامام فقط مو اقعد اتمشى واختار مهمة جانبية خخخخخخخخخ

  • The sad

    أيوه كنت اشوف الخط الأسود في العبه قسم ما كنت أركز على العبه

  • Mohammedwaly98

    اجمل خبر هو إزالة الإطارات السوداء

  • aali311‬‎

    عن نفسي احب الخطوط السوداء تعطي احساس انك في سينما خصوصا معا الشاشات الكبيرة

    • Resident Evil Within

      قصدك يعرفك على غباء المطورين ههه

  • Zakrya Abduaziz Alheliel

    شكلها راح تكون ارعب من الاصدار السابق

  • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

    في انتظارها علي ال 4k الحقيقي

    للعلم الجزء الاول اصدرو له تحديث يشيل الخطوط السوداء لكن يجيك احساس انه في شي غلط

    • Resident Evil Within

      الدقة كانت زفته حتى ماتوصل الى فل اتش دي

      • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

        الجزء الاول كان كارثي جرافكسيا يمكن السبب لانه تم اصداره علي كل الاجهزة جيل ماضي وحالي لكن اللعبة كانت قوية

        • Resident Evil Within

          هذا مو بسبب اصداره على الجيلين هذا بسبب المحرك الزفت الي استخدموه الجزء الاول نسخة الجيل الحالي جودته ماتوصل لبعض العاب الجيل الماضي العاب كثيره تتفوق عليه من ناحية الرسومات و فوق هذا العبه فيها دروب في لفريمات و حجمها ضخم جداً و عالمها خطي هههههه

          • assassin_1

            كلامك صحيح 👍🏻

          • ™ فـيل ســبينسر شخصــيا

            هههههههههههههههه

  • bader

    تصحيح اللعبة نازلة في اكتوبر مو سبتمبر

  • Ahmed Siyd

    علي حد علمي فالاطارات السوداء هي فرام سكيبينج للمراحل التي يتواجد فيها كائنات كثيرة لذا يتم عمل فرام سكيبنج يعني 2 او 1 او 3 فرام في الثانية لذا فالاطارات السوداء هي جانب سئ من الفرام سكيبنج

  • sol-bad

    حماس

  • Alaa Zayadneh

    يا اخوان بعيد عن الموضوع ولكنه أمر مهم: أنا اشتريت جهاز ps4 من موقع souq على أساس أنها نسخة 1TB ولكن مساحة التخزين الكلية عندي 516GB هذا خطأ بالتأكيد صحيح؟

  • Mohammed Al Harthy

    كويس انهم تعلموا من اخطائهم من الجزء الماضي لكن ما زلت اشك بقوة اللعبة على اقل شيء بتكون افضل من RE7 لكن حتى ذيك اللعبة تعتبر بمستوى اقل من المتوسط من ناحية الرعب وهذا للي مخلي حماسي لذا الجزء منخفض كثيرا

  • mahmood fdhel

    day one

  • Ahmed Sattar Fawzi

    خوش خطوه ْ] ْ]

  • onikage

    للي يتكلم عن برودت الشخصية، ترا شينجي ميكامي ماحب يحط شخصية عادية او خوافة و يتمنى الموت لها ب اسرع وقت، هذا السبب 😂

  • Fouad Pas de Tahleb

    لا يسعني الإنتظار حتى ألعب هذا الجزء

  • rayan2021

    مدري انا صراحه اعجبني الإطار الاسود اعجبني حسيت التجربه اكثر سينمائيه 😂🙂