splatoncrash

لعبتان تحققان الكثير من النجاح منذ صدورهما في الأسواق الأوروبية، ثلاثية ألعاب المنصات المعادة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy على البلايستيشن الرابع، و لعبة الحركة الملونة Splatoon 2 من ننتندو. في بريطانيا نجحت ثلاثية كراش بانديكوت في الاحتفاظ بصدارة المبيعات لأسابيع عديدة متتالية، لكن التنافس بين اللعبتين كان أكثر اشتعالاً في بقية الدول الأوروبية.

في السوق الفرنسي احتفظت لعبة Splatoon 2 بصدارة المبيعات منذ صدورها في 21 يوليو للأسبوع الثاني على التوالي، ولا زالت حزمة كراش بانديكوت تطاردها في المركز الثاني أيضاً. في المركز الثالث تأتي النسخة المحسنة من لعبة ماريو كارت 8 للسويتش، و تأتي لعبة بيكمن الجديدة في المركز الرابع، أما المركز الخامس فهو من نصيب أسطورة زيلدا نفس البرية.

في إسبانيا كانت حزمة كراش بانديكوت هي الأكثر مبيعاً خلال شهر يوليو، وفي المركز الثاني أتت لعبة سبلاتوون2، أما في المركز الثالث فقد أتت الظاهرة التي ترفض التنحي Grand Theft Auto V، والغريب أن لعبة Ubisoft من المنظور الأول Rainbow Six Siege قد حققت المركز الرابع في مبيعات يوليو، أما المركز الخامس فقد كان من نصيب ريماستر Final Fantasy XII: The Zodiac Age.

السوق الألماني سيشهد بلا شك منافسة حامية الوطيس بين اللعبتين لصدارة مبيعات شهر يوليو وكذلك بقية الدول الأوروبية.

شارك هذا المقال