منذ نهاية عام 2008 تقريباً بدأت الإشاعات تنتشر حول سلسلة GTA ومستقبل الجزء الجديد الذى يطلق علية حتى الان أسم GTA V وقد خرجت إلينا الشائعات من أماكن عديدة كمتاجر الألعاب والمواقع الأخبارية وحتى آراء متابعى ومحللى عالم الفيديو جيم والان دعنا نستعرض سوياً عزيزى القارىء يداية هذة الإشاعات حتى يومنا هذا.

بدأ الأمر بأن Rockstar قررت نقل أحداث اللعبة إلى مدينة هوليوود هذة المرة ثم بعد ذلك إنتشرت إشاعة أخرى تؤكد أن اللعبة ستكون حاضرة فى معرض E3 هذ العام ولكن للأسف بعد الأفراج عن لعبة L.A. Noire لم يكن لدى Rockstar أى شىء جديد لتعلن عنة خلال فعاليات معرض E3 بعد ذلك بفترة أكد موقع Gamespot طبقاً لمصدر مجهول رفض الموقع أن يذكر أسمة ان تطوير اللعبة يتم على “قدم وساق” ومن المرجح جداً إصدارها فى عام 2012.

لم نسمع الكثير من الأخبار بعد ذلك حول اللعبة حتى أتى خبر جديد يؤكد أن الأعلان الرسمى عن اللعبة سيتم فى هذا الصيف خلال معرض Gamescom المنعقد فى ألمانيا فى الفترة من 18 حتى 21 أغسطس حتى جائت الينا أخر الإشاعات التى نشرت فى مجلة Xbox الرسمية والتى أخبرتنا فى صفحاتها عن أن اللعبة سيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق هذا الصيف.

يستطيع أى شخص بمجرد النظر إلى المعلومات السابقة التأكد من أن كل هذة الأخبار لا أساس لها من الصحة ولا تستند إلى أى دليل حدث كبير مثل لعبة GTA لن يتم الإعلان عنة إلا فى معرض مشهور جداً يلفت أنظار العالم أجمع اليها مثل E3 لذلك فمن المنطقى أن أجندة Rockstar هذ العام ممتلئة ولا يوجد بها مكان للعبة بحجم GTA V حيث تستعد الشركة لطرح لعبة L.A. Noire لمنصة الـPC فى أواخر هذا العام كما تستعد أيضاً للترويج للعبة Max Payne 3 المرجح أطلاقها فى نهاية هذا العام أو فى بداية عام 2012 واللعبة تم الإعلان عنها منذ فترة كبيرة وظهرت لها مجموعة صور رسمية بعكس GTA V التى لم تعلن الشركة عن وجودها فى الأساس.

الان ونحن نقترب من الربع الاخير فى عام 2011 فالأكثر منطقية هو أن يتم الإعلان الرسمى عن اللعبة فى بداية عام 2012 من خلال عرض دعائى أو مجموعة من الصور مثل لعبة Max Payne حتى يأتى معرض E3 العام المقبل ليكون البداية لأستعراض اللعبة وتجربتها تمهيداً لأصدارها وقد يكون الأمر كلة مجرد توقعات ليس أكثر ولا أقل لذلك أستعد من الان للشائعات التى متوقع إنتشارها فى الفترة المقبلة وأخرها أتى الينا اليوم ليؤكد ان شركة Sony تقوم ببذل مجهود خرافى من أجل الحصول على GTA V حصرياً على منصتها PS3 ولو لفترة قليلة من الزمن.

شارك هذا المقال