صبــاحــ/ــمـــساء الـخــيــر

يمكنكم مشاهدة مقالي السابق والذي كان بعنوان (أفضل 8 لحظات عشتها مع الألعاب)

بـالـضغــط هـنـا

وكما  قلت في بدايته ( عالم الألعاب مليء باللحظات الرائعه والجميلة ) .. إذاً من المستحيل تذكرها جميعها وسردها في مقال واحد , و بسبب تفاعلكم الرائع مع المقال السابق قررت أن أشارككم المزيد من أفضل اللحظات التي عشتها شخصياً مع  الألعاب , و أرجوا أن تشاركوني أفضل لحظاتكم في التعليقات ^^

تذكروا / أن هذه اللحظات ستحتوي على حرق كبير للأحداث

فإذا قرأت عنوان للعبة لم تلعبها لا تقرأ المحتوى ولا تشاهد الفيديو المرفق

,والآن لنبدأ مع اللحظة الأولى

_______________________________________

-1-

Journey / نهاية الرحلة

لعبة جورني كانت من أفضل العاب الآندي في الجيل السابق وكأي لعبة رائعه أخرى فهي مليئة باللحظات الجميلة والتي تحبس الأنفاس , لكن علي أن أختار لحظة واحدة هنا و بالطبع أول شيء يخطر في بالي عند ذكر إسم اللعبة هو النهاية  , شخصيتك تنهض وتطير عالياً بكل ما أوتيت من قوة متجهه نحو الهدف  البعيد الذي لم يكن قريباً قبل الآن , مع الموسيقى الرائعه  و الرسوم التي لم تقل روعتها حتى بعد كل هذه السنوات ,  كانت أفضل لحظاتي مع اللعبة و كانت  فعلا تحبس الأنفاس ..

أترككم مع الفيديو المأخوذ من نسخة الـ ps3  :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

-2-

Max Payne 3 / المطار

سبق أن ترددت في إضافة هذه اللحظة في المقال السابق وذلك لصعوبة شرحها !  ولكن سأحاول لأنها كانت من أكثر اللحظات إثارة في اللعبة .. وأتوقع أن من قام برتجربتها يتفق معي ؟

عندما تقترب من النهاية يذهب ماكس إلى المطار ويقوم بقتل  جميع من يقف في طريقة   , بعد أن تقاتل عدد من الـ UFE يبدأ مقطع سينمائي قصير يريك أن المزيد من الـ UFE  يقفون في الطريق و منتشرون في مساحة واسعه و من الصعب التسلل من خلالهم .. فتتفاجأ بأن اللعبة تبدأ و المطلوب منك القضاء عليهم جميعا ! حقاً ! , الجزء الممتع أن القتال حماسي جداً و خصوصاً مع الموسيقى التي بدأت مع فوراً مع بداية القيم بلاي .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

-3-

Hitman: Blood Money / النهاية الجيدة

يتعرض العميل 47 الى الخيانة ويتم قتله غدرا  بواسطة إبرة من شريكته أو صديقته (لا أتذكر تفاصيل القصه) المهم : هذه الإبره تتسبب في موت العميل 47 ! فأنت تراه مستلقيا بلا حراك  و أسماء الـ credits  أكبر دليل على أن اللعبة إنتهت .. لكن هل يجب أن تفعل شيء ؟ ماذا لو قمت بضغط أحد الأزرار ! … بعد أن قمت بضغط الأزرار لاحظت أن الصورة بدأت تتضح أكثر ! فقمت بالإستمرار بالضغط حتى قام العميل 47 بالنهوض و بالتالي عليك قتل جميع أعدائك الذين يحيطون بك , كانت لحظة مفاجأه جداً ولم تكن متوقعه بالمرة .. أيضاً لم أكن أعلم ان هناك نهايه أخرى غير التي مررت بها  قبل الآن ^^ .. وهي أن عليك إنتظار الـcredits وثم يموت العميل و تنتهي اللعبة ^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

– 4 –

قتال Toriel من لعبة  Undertale

إذاكنت تنوي أن  تلعب اللعبة فانصحك  بعدم قراءة هذا الوصف لأنك ستحرق على نفسك أحد لحظاتها الرائعة

اللحظه/ هي عندما  تحاول Toriel منعك من الخروج من المنزل حتى لو وصل الأمر  إلى قتالك , وبالفعل تجد انها تقوم بمقالتلك وذلك لحمايتك و لكن ما أن تبدأ القتال تجد أنها قوية جداً و ستقتلك في ثواني قليلة .. خيار الـ ACT و  MERCY  لا يؤثرون فيها .. فإما الهرب أو القتال , بعد أن تقوم بالقتال تجد أنها تهاجمك بكل ما اوتيت من قوة و من الصعب جداً تفادي هجومها .. حسنا لم يبقى إلا أن تهجم عليك هجمة واحدة و تقتلك (بل لمسة واحدة ) .. لكن المفاجأة أنها تهاجم ولكنك لم تموت بعد ! مالذي يحدث هنا ؟ لماذا لا تصيبني هجماتها ؟ .. فتلاحظ انها  تتفادى أن تصيبك , Toriel تحاول إخافتك فقط ولكنها بالتأكيد لا تريد أن تقتلك (يمكنك رؤية ذلك في عينيها ) حسنناً مالعمل الآن ! أنت لا تريد أن تقتلها ولكن لا يوجد خيار آخر -_- .. الخيار الوحيد لإزاحتها من الطريق هو قتلها .. وما أن تقتلها يأتيك شعور بالذنب والحزن الشديد .. بالفعل كانت لحظة رائعه جدا جدااا ولم أمر في لحظه مؤثرة و  مشابهه لها في جميع الألعاب .

(يمكنكم تجربة الديمو مجاناً على ستيم ) أو إنتظار صدورها  على الفيتا و الPS4 بعد أيام قليلة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذاً مزيد اللحظات الرائعة التي مررت بها شخصياً مع الألعاب , والتي أرجوا أن تكون قد نالت على إعجابكم

و بالتأكيد هناك الكثير من الألعاب التي لم أجربها و  تحتوي على لحظات أروع

  فأتمنى أن تشاركوني في التعليقات عن أفضل لحظاتكم  مع الألعاب

تفاعلكم هو السبب الأساسي  في كتابة المقال ^^

و إلى اللقاء بكم في مقال آخر بإذن الله

5b12fa64f8da3f6

شارك هذا المقال